عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة صدقي عن المطربة نجاة: ظهورها في السعودية رجعها للحياة مرة تانية

هالة صدقي
هالة صدقي

علقت الفنانة هالة صدقي، على الإنتقادات الموجهة للمطربة نجاة بسبب ملامحها وكبر السن خلال ظهورها في حفل "جوي أوردز" بالسعودية ، قائلة: "الموضوع ده ميخصش حد غير الفنانة نجاة هي اللي تقدر تقول ده صحيح ولا لأ".

هالة صدقي: ظهور نجاة في joy awards أسعادنا 

وتابعت هالة صدقي، خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، رصدها موقع تحيا مصر :"بالعكس أنا شايفه ظهورها أسعدنا وأبهجنا وكنا عاوزين أكتر من أغنية من كتر الإشتياق للفن المصري ومن الجيل ده اللي إتحرمنا منه وللجيل الصغير اللي لسه ميعرفهوش".

هالة صدقي 

وأشارت هالة صدقي، إلى أنه لا يشعر بقيمة الفنان سوى الفنان غيره، عندما تجد نجمة كبيرة مثل نجاة تشعر أنها مهملة ولا يهتم بها أحد أو لم يعد أحد يتذكرها والإعلام أبتعد عنها فبالتالي يعتبر ذلك وفاة لها، لكن حفل كبير مثل "جوي أوردز" تجد أن الجمهور سعيد بها، وظهورها أعادها للحياة مرة تانية.

هالة صدقي عن نجاة: كانت جميلة وليها طلة إلى المسرح 

اأختتمت الفنانة هالة صدقي حديثها قائلة :"أنا معاها في فكرة ظهورها وهي كانت جميلة وشخصية لذيذة وليها طلة في المسرح وأبهرتنا بشكل كبير".

المطربة نجاة 

وكانت قد ظهرت المطربة نجاة في حفل توزيع joy awards بعد غياب دام لسنوات عديدة ظن بها الجمهور بأنها توفت ولكن كانت المفاجأة في ظهورها مرة اخرى على المسرح وهي تغني أغنية عيون القلب وقام المستشار تركي آل الشيخ بتكريمها على المسرح وبعدها انقلبت السوشيال ميديا رأسا على عقب بين مؤيد ومرحب لظهور نجاة مرة أخرى وهي تغني على المسرح ومعارض لهذا الأمر وبشدة.

انتقادات حول ظهور نجاة على المسرح مرة أخرى 

وكان من بين هؤلاء المعارضين الإعلامي محمود سعد والذي قال في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أنا بحب الفنانة نجاة لكن بقول مكنش ينفع تطلع كدة، كانت تطلع تقعد على كرسي وتغني أفضل، لكن تقف وتحرك بوؤها وتغني بلاي باك مش قيمة نجاة الصغيرة، لكن ربما تكون حابة تطلع تقف على المسرح تاني، وتشوف احتفال الناس بيها دا من حقها.

ولكن دافع عنها عدد من النجوم الاخرين من بينهم الفنانة إلهام شاهين والمطربة اليسا والفنانة أنغام والإعلامي عمرو اديب والإعلامية سهير جودة وعدد من مشاهير الفن والاعلام الآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي