عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تخطت 350 ألف جنيها.. أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في البحرين

الهضبة عمرو دياب
الهضبة عمرو دياب

يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل غنائي في دولة البحرين وذلك في يوم الجمعة الموافق 26 من شهر ابريل المقبل، وذلك على مسرح الدانة، ومن المتوقع أن يقدم الهضبة خلاله باقة من أفضل أعماله الغنائية والمتنوعة بين القديم والجديد والتي تنال شهرة كبيرة بين الجمهور البحراني.

تفاصيل حفل الهضبة عمرو دياب في البحرين

ورصد موقع تحيا مصر أسعار تذاكر الحفل والتي جاءت على النحو الآتي: "الفئة الأولى بسعر  2,543 جنيه، طاولة لـ 10 أفراد بسعر 253,922 جنيه، طاولة لـ 12 فرد بسعر 304,706 جنيه، طاولة لـ 14 فرد بسعر 355,491 جنيه".

عمرو دياب

وكان الهضبة عمرو دياب قد تألق في حفل توزيع جوائز joy awards والذي أقيم منذ أيام على مسرح أبو بكر سالم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتحت قيادة المستشار تركي آل الشيخ، حيث اختتم الهضبة الحفل بأغنيته الشهير يا أنا يا لأ والذي تفاعل معها الحاضرين من نجوم الفن والاعلام في مصر والوطن العربي والعالم بالتصفيق الحار ومشاركة عمرو دياب في الأغنية.

حفلات عمرو دياب 

عمرو دياب في حفل joy awards

وتوجه عمرو دياب بالشكر للمستشار تركي آل الشيخ وقابله بالأحضان، مشيرا إلى أنه يعتبره مثل اخيه، كما اعرب عن شدة سعادته بتواجده في هذا الحفل الضخم موضحا أنه لا يعرف كيف يتحدث في مثل هذه المواقف والأماكن، موضحا: انا مش بعرف اعمل اي حاجة الا اني اغني أنا عايز أغني تاني، هما مقعدني 4 ساعات عشان أغنية 1؟ وبعدين كانوا مفهمني أنه في حاجات هتنزل من السقف وحركات وكدة هي فين.

آخر أعمال عمرو دياب

وكان قد تصدر عمرو دياب التريند منذ أيام بعد طرح ألبومه الجديد الذي أتى بعنوان مكانك، والذي تم طرحه على مدار يوم واحد فقط بشكل متتالي عل تطبيق أنغامي، وتفاعل معه عدد كبير من محبي عمرو دياب، خاصة مع أغنية "معرفش حد بالاسم ده"، من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن وتوزيع أحمد إبراهيم، تسجيل صوت م. شيري شكري، تصوير فوتوغرافي كريم نور، ويقول مطلعها: قوليله مخرجتش يعني للجنة، مسبليش حاجة تتشال من اللي كان بينا.. مسابليش حاجة هتخليني أستنى، بقى الأولى أكيد أنسى.

كما تفاعل الجمهور أيضا مع أغنية بيوحشنا وهي من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع أحمد إبراهيم وهندسة صوت أمير محروس وحقق الالبوم نجاحات ساحقة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي