عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة الزمالك تغادر الإمارات الليلة بعد التتويج ببطولة كأس دبي

فريق الزمالك
فريق الزمالك

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطار دبي في التاسعة إلا ربع بتوقيت الإمارات، السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة بعد انتهاء معسكر الأبيض والمشاركة في دورة نادي الوحدة الإماراتي وكأس دبي للتحدي.

الزمالك يغادر مطار دبي بعد الفوز على أهلي جدة السعودي 

وستغادر البعثة فندق الإقامة في تمام الخامسة مساء اليوم بتوقيت الإمارات الثالثة بتوقيت مصر، للتوجه إلى مطار دبي لبدء رحلة العودة إلى القاهرة.

وتوج الزمالك ببطولة كأس دبي للتحدي بعد الفوز على أهلي جدة السعودي  بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس على ستاد آل مكتوم في نهائي البطولة.

الزمالك يكتسح أهلي جدة السعودي ويفوز بلقب كأس دبي الودي 

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، فوزًا هامًا على فريق أهلي جدة السعودي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين بالأمس على ستاد آل مكتوم، في نهائي كأس دبي للتحدي.

سجل محمود عبد الرازق شيكابالا الهدف الأول لنادي الزمالك أمام أهلي جدة السعودي في الدقيقة 31 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الزمالك الأول بعد تمريرة بينية من اوباما ويقابلها شيكابالا داخل منطقة الجزاء ويراوغ الدفاع ويسدد الكرة وتهز الشباك.

وأضاف يوسف إبراهيم أوباما الهدف الثاني لنادي الزمالك أمام أهلي جدة السعودي في الدقيقة 47 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الزمالك الثاني بعد ضغط من سامسون على دفاع أهلي جدة ويمرر الكرة ويقابلها أوباما بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

وتحصل علي مجرشي لاعب أهلي جدة السعودي على بطاقة حمراء مباشرة بعد تعديه على نبيل عماد دونجا بالضرب في الدقيقة 56 من عمر المباراة. 

وأضاف عمار ياسر الهدف الثالث لنادي الزمالك في الدقيقة 87 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الزمالك الثالث بعد انطلاقة من عمر جابر ويصل لمنطقة الجزاء ويحول الكرة عرضية أرضية ويقابلها عمار ياسر بتسديدة من داخل المنطقة وتهز الشباك.

الزمالك يدخل في مفاوضات قوية مع عبد الله السعيد وسيف جعفر 

أرسل نادي الزمالك عرضًا رسميًا إلى إدارة نادي بيراميدز من أجل الحصول على خدمات الثنائي عبد الله السعيد وسيف جعفر ثنائي الفريق السماوي، خلال فترة الانتقالات الشتوية وقبل غلق القيد الذي ينتهي بنهاية الشهر الجاري.

وعلم تحيا مصر تفاصيل مفاوضات إدارة نادي الزمالك مع بيراميدز لضم عبد الله السعيد وسيف جعفر، حيث توصلت إدارة الفريق الأبيض إلى اتفاق مع بيراميدز لضم صانع ألعاب الأهلي السابق وعودة سيف جعفر مقابل الحصول على 13 مليون جنيه.

وأضاف المصدر أن عرض الزمالك ينتظر فقط موافقة بيراميدز النهائية من أجل حسم الأمور خلال الساعات المقبلة.

ومن المقرر أن يكون عقد عبد الله السعيد مع الزمالك سنة ونصف مع إمكانية التمديد لموسم إضافي آخر، حيث سيتم جدولة الـ 18 مليون المتبقيين لنادي بيراميدز من صفقتي نبيل عماد دونجا وعمر جابر. 

تابع موقع تحيا مصر علي