عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمة نفسية| سر عدم تسديد مهند لاشين ركلة الترجيح الأخيرة لمنتخب مصر

مهند لاشين
مهند لاشين

آثار مهند لاشين لاعب خط وسط منتخب مصر الجدل في الساعات الأخيرة خاصة في مباراة مصر وجمهورية الكونغو في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 وذلك بعد رفض اللاعب الدخول من أجل تسديد ركلة ترجيح ودخل بدلا منه محمد أبو جبل وأضاع الكرة وخسر منتخب مصر فرصة التأهل للدور ربع النهائي في كأس أمم أفريقيا 2023، ويرصد موقع تحيا مصر أسباب عدم تسديد مهند لاشين ركلة الترجيح في مباراة جمهورية الكونغو.

ما هو سبب عدم تسديد مهند لاشين ركلة الترجيح في مباراة مصر وجمهورية الكونغو؟

وشارك مهند لاشين في نهاية مباراة مصر وجمهورية الكونغو وذهبت المباراة لركلات الترجيح وسدد جميع لاعبي منتخب مصر حتى جاء الدور على آخر لاعب وهو مهند لاشين ورفض التسديد ودخل بدلا منه حارس المرمى محمد أبو جبل وفشل في تسديد الكرة في المرمة وارتطمت في العارضة وساهمت في فوز منتخب جمهورية الكونغو بالمباراة.

ويمتلك مهند لاشين ذكرى سيئة مع ركلات الترجيح وذلك خلال مباراة السنغال في نهائي أمم أفريقيا 2021 وأهدر ركلة ترجيح ساهمت في خسارة منتخب مصر المباراة وأضاع محمد عبد المنعم معه ركلة ترجيح.

مهند لاشين ينضم لمنتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية بدلًا من كوكا – كل الكوورة
مهند لاشين

من المسئول عن عدم تسديد مهند لاشين ركلة الترجيح؟

ويعتبر روي فيتوريا مدرب منتخب مصر هو المسئول الأولى عن عدم تسديد مهند لاشين لركلة الترجيح خاصة أنه شارك في نهاية المباراة ودائما أي لاعب يشارك في نهاية المباراة قبل ركلات الترجيح يكون له دور هام في تسديد كرة ومن الممكن أن يكون في أول القائمة ولكنه انتظر حتى النهاية.

وكان مهند لاشين قد كشف في تصريحات تليفزيونية من قبل بأنه يعاني نفسيا بسبب إهدار ركلة ترجيح أمام منتخب السنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا 2021 ورفض التسديد في المباراة.

مهند لاشين: صلاح طلب مني تسديد ركلة الترجيح الضائعة بعد رفض زميلي - بوابة  الشروق - نسخة الموبايل
مهند لاشين

مهند لاشين لاعب نادي بيراميدز

وكان مهند لاشين يلعب مع نادي موردن فيوتشر في المواسم الماضية وانتقل لفريق بيراميدز في بداية الموسم الحالي ويقدم مستويات رائعة مع السماوي ولكنه مع منتخب مصر لم يظهر بالشكل الجيد وشارك في ختام مباراة جمهورية الكونغو فقط وكان هناك هجوم كبير عليه بسبب عدم تسديد ركلة الترجيح.

تابع موقع تحيا مصر علي