عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روي فيتوريا: منتخب مصر لا يستحق الخسارة أمام جمهورية الكونغو

روي فيتوريا
روي فيتوريا

قال روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، بأنه يرفض الحديث عن مستقبله في الوقت الحالي مع منتخب مصر بعد الخسارة أمام جمهورية الكونغو مغادرة بطولة كأس أمم أفريقيا، ويرصد موقع تحيا مصر تصريحات روي فيتوريا مدرب منتخب مصر بعد الخسارة أمام جمهورية الكونغو في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2023.

تصريحات روي فيتوريا مدرب منتخب مصر بعد الخسارة أمام جمهورية الكونغو

وأضاف روي فيتوريا في تصريحات تليفزيونية بعد الخسارة أمام جمهورية الكونغو بركلات الترجيح، الكل قدم ما لديه في كأس أمم افريقيا ولدي رضا تام على مستوى اللاعبين بالكامل، ولا يمكن أن تكون هناك قرارات سريعة بشأن مستقبلي مع منتخب مصر في الوقت الحالي.

وأكمل روي فيتوريا، لابد أن نفكر في أسباب الخسارة أمام منتخب جمهورية الكونغو ومغادرة بطولة كأس أمم افريقيا، أما القرارات الآخرى فستكون لها الوقت المناسب من أجل الحديث عنها، وكنا نعاني من سوء حظ في المباراة كعادة كل المباريات السابقة في كأس أمم افريقيا وهذا هو الأمر فقط.

فيتوريا
روي فيتوريا

تصريحات مدرب منتخب مصر روي فيتوريا بعد وداع كأس أمم أفريقيا

وتابع روي فيتوريا، منتخب مصر كان الأقرب للفوز بالمباراة ولكن النهاية لم تكن سعيد وخسرنا المباراة بركلات الترجيح، وبطولة كأس أمم أفريقيا قوية للغاية والمنتخبات الأفريقية تطورت كثيرا والأهم الجهد داخل أرض الملعب.

واختتم روي فيتوريا تصريحاته، الكل قدم كل شيء في المباراة واللاعبين لم يبخلوا بنقطة عرق ولكننا خسرنا في نهاية المباراة وسنقوم بدراسة أسباب الخسارة.

نتيجة مباراة منتخب مصر وجمهورية الكونغو في كأس أمم أفريقيا 2023

وودع منتخب مصر بطولة كأس أمم أفريقيا من دور الـ 16 بعد الخسارة أمام جمهورية الكونغو بركلات الترجيح، وكان الوقت الأصلي والإضافي للمباراة قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وخسر منتخب مصر بركلات الترجيح 8/7.

روي فيتوريا
روي فيتوريا

محمد شبانة يهاجم روي فيتوريا بعد خروج منتخب مصر من كأس أمم أفريقيا

قال الإعلامي محمد شبانة، أن منتخب مصر لم يظهر بالشكل الجيد أمام جمهورية الكونغو كعادة المباريات الماضية في كأس أمم أفريقيا وأن روي فيتوريا مدرب منتخب مصر هو المسئول عن كل ما حدث في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي