عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض واحداث الحلقة الثانية من مسلسل بين السطور

مسلسل بين السطور
مسلسل بين السطور

يواصل مسلسل بين السطور تصدر محركات البحث على موقع جوجل الشهير، وذلك منذ بداية عرضه على شاشة قنوات on، حيث بدأ الجمهور في البحث عن مواعيد عرض مسلسل بين السطور الذي يخوض بطولته الفنان أحمد فهمي والفنانة صبا مبارك، ويدور في أحداث غامضة ومشوقة.

الحلقة الثانية من مسلسل بين السطور

عرضت أمس الحلقة الثانية من مسلسل بين السطور وذلك على شاشة قناة on، ودارت أحداثه حول العديد من القضايا المشوقة والمؤثرة، حيث بدأت بملاحقة هند "صبا مبارك" ماضيها وحب حياتها، ومستقبلها الذي على وشك الانهيار في ظل إهمالها لحياته الزوجية.

مسلسل بين السطور الحلقة الثانية 

كما رصد موقع تحيا مصر أحداث الحلقة الثانية من مسلسل بين السطور أيضا وهي عدم رضاء أسرة احمد فهمي عن هذه الزيجة حيث تحاول والدته على عرض عروسة جديدة عليه وتغريه بحبها للأعمال المنزلية والحياة الأسرية التي يفتقدها، في حين أن والده غاضبا عليه بسب عدم إعطاء اهتمام لنصيحته والزواج بهند "صبا مبارك".

مسلسل بين السطور 

نهاية صادمة في الحلقة الثانية من مسلسل بين السطور

وانتهت الحلقة الثانية من مسلسل بين السطور بشجار قوي نشب بين هند وزوجها، ولكن عوضها عن ذلك موافقة حب حياتها التي لم تراه منذ سنوات على مقابلتها وبينما قلبها يخفق لرؤيته مرة أخرى وأثناء حديثهم معا تقاطعهم زوجته والتي كانت صديقة عمرها ومن هنا تدخل هند "صبا مبارك" في حالة ذهول ودهشة وصمت مريب، وينتظر الجمهور في الحلقات القادمة معرفة رد فعل صبا مبارك على هذا الأمر؟

موعد عرض مسلسل بين السطور

ويعرض مسلسل بين السطور في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة أون، بينما يعرض على قناة أون دراما في تمام الساعة العاشرة مساء، بينما يعاد عرض المسلسل في تمام الساعة التاسعة مساء والواحدة ظهرا على فتاة أون وأيضا في الساعة الرابعة عصرا على قناة أون دراما، ويحقق العمل نجاحات ساحقة منذ بداية عرضه على القناة ويتصدر الأكثر مشاهدة على منصة watch it الرقمية.

ويخوض بطولة مسلسل بين السطور إلى جانب الفنانة صبا مبارك والفنان أحمد فهمي كلا من الفنانة سلمى أبو ضيف ومحمد علاء جاميكا، دنيا المصري، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي وذلك في 30 حلقة يتم عرضهم على شاشة التلفزيون ومنصة واتش ات الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي