عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من محمود كهربا بعد خروج منتخب مصر من بطولة أمم إفريقيا

محمود كهربا
محمود كهربا

علق محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، على خروج المنتخب الوطني من دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

تحيا مصر، وكتب محمود كهربا عبر حسابه الرسمي"إنستجرام:" الحمدلله..عارف يعني ايه اليقين بالله، اليقين بالله هو أن كل الأبواب بتتقفل في وشك وكل حاجة ملخبطة والظروف أصبحت صعبة وأنت يقينك أن ربنا هيصلح كل حاجة وسياتي بها الله".

وتابع كهربا قائلاً:" في قول لابن القيم عن اليقين بالله كلما سمعته كلما قشعر له بدني ، يقول لو ان أحدكم هم بإزالة جبل، وهو واثق بالله لازاله الله له وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبه، خليك واثق في تدابير ربنا ، واوعي تيإس من الصبر سيآتي به الله".

محمود كهربا

نتيجة مباراة منتخب مصر والكنونغو

فيما وكان منتخب مصر أداء مستوي ضعيف فى كأس أمم أفريقيا وودع منتخب مصر بطولة كأس أمم أفريقيا مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا وذلك بعد الخسارة أمام منتخب جمهورية الكونغو، ولم يحقق منتخب مصر أي انتصار في البطولة وخسر أمام أسوأ فريق تأهل لدور الـ 16 في كأس أمم أفريقيا، لأن منتخب جمهورية الكونغو لم يحقق أي فوز في دور المجموعات وسجل هدفين عكس منتخب مصر الذي سجل 6 أهداف في مرحلة المجموعات ولم يتحرك اتحاد الكرة المصري حتى الان بعد الخسارة ووداع كأس أمم أفريقيا.

No description available.
محمود كهربا

يمتلك منتخب مصر مدرب يحصل على 200 ألف دولار شهرياً ولكنه لم يقنع في الفترة الأخيرة وكان دائما يتحدث عن الظروف المحيطة بالمنتخب، على الرغم من أنه كان يرفض تدخل أي شخص في عمله كما كان يحدث في الفترة الماضية، وخرج منتخب مصر من البطولة رغم سوء الأداء ومشوار القرعة السهل حتى الدور نصف النهائي.

فيما وقبل بداية بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 قرر روي فيتوريا مدرب منتخب مصر اختيار 27 لاعبا للتواجد في صفوف قائمة منتخب مصر ولكن كانت هناك انتقادات شديدة بسبب عدم اختيار بعض اللاعبين وعلى رأسهم ياسر إبراهيم لاعب النادي الأهلي والذي يعتبر من أفضل المدافعين في الفترة الأخيرة، بجانب عدم استدعاء سام مرسي المتواجد في دوري البطولة الإنجليزية بجانب العديد من اللاعبين، واختيار عناصر لا تستطيع حمل قميص منتخب مصر في المحافل الدولية، والأمر الذي أدى لخروج منتخب مصر من البطولة بسبب غياب العدالة في اختيار القائمة.

تابع موقع تحيا مصر علي