عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2024.. أحمد الشامي ينضم لمسلسل صيد العقارب

أحمد الشامي
أحمد الشامي

انضم الفنان أحمد الشامي، لفريق عمل مسلسل صيد العقارب، والذي من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل لعام 2024 ويخوض بطولته الفنانة غادة عبد الرازق إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين.

أحمد الشامي في مسلسل صيد العقارب 

وأكد أحمد الشامي، في بيان صحفي له رصده موقع تحيا مصر أنه يجسد شخصية مختلفة تماما وانها ستكون مفاجأة للجمهور، دون الكشف عن تفاصيل الشخصية حتى وقتنا هذا ومن المتوقع أن يكشف عن دوره خلال الأيام القليلة المقبلة.

الفنان أحمد الشامي 

ويعد مسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، ويخوض بطولته كلا من النجوم غادة عبد الرازق، رياض الخولي وسيمون وأحمد الشامي ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.

الفنان أحمد الشامي 

آخر أعمال أحمد الشامي 

وكان آخر أعمال أحمد الشامي مسلسل جميلة الذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 وهو من بطولة ريهام حجاج، أحمد وفيق، يسرا اللوزي، عبير صبري، وإخراج سامح عبدالعزيز وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشات التلفزيون.

الفنان أحمد الشامي 

وكان قد تألق أحمد الشامي أيضا في مسلسل الأصلي إلى جانب كلا من النجوم ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

أحمد الشامي في مسلسل الأصلي

ودارت أحداث مسلسل الأصلي حول فاطمة الاصلي ابنة المعلم سيد الأصلي من كبار تجار قطع غيار السيارات، يتزوج سيد على "أم فاطمة" زوجة ثانية، وينجب منها ثلاث بنات وولداً، ومع ذلك تبقى فاطمة هي الأقرب إليه، وهي ذراعه اليمين في تجارته، حتى تشرب منه الصنعة والخبرة كاملة، لكن عند وفاته تتغير الأمور بشكل كبير داخل العائلة بعد أن أوصاها بالحفاظ على ميراثه وتجارته.

تابع موقع تحيا مصر علي