عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استمرار رومارينهو ورحيل كورنادو وتهديد جروهي| قرارات هامة في اتحاد جدة (خاص)

اتحاد جدة
اتحاد جدة

يستعد نادي اتحاد جدة السعودي لإجراء العديد من الأمور داخل صفوف الفريق خاصة مع اقتراب نهاية فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وعلى عكس المتوقع لم يتمكن النادي في إبرام صفقات عالمية وكبرى وتم تأجيل كل شيء حتى السف المقبل وذلك بعد قرار لجنة الاستقطابات بعدم تحمل أي صفقة في الشتاء، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل خريطة نادي اتحاد جدة في الفترة الأخيرة من سوق الانتقالات الشتوية.

إيجور كورنادو يقترب من الرحيل عن اتحاد جدة

وعلم موقع تحيا مصر أن إيجور كورنادو لاعب خط وسط الفريق يقترب من الرحيل خلال الساعات القادمة، خاصة مع وجود العديد من العروض الهامة للاعب خلال الفترة الحالية، ويريد اللاعب التواجد في البرازيل خلال الفترة القادمة، وهناك العديد من العروض وأهمها من فلامنجو وفريق كورينثيانز، وستشهد الساعات القادمة حسم موقف اللاعب والانتقال لفريقه الجديد خارج السعودية.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
إيجور كورنادو

مارسيلو جاياردو يرفض رحيل رومارينهو حتى نهاية الموسم

وعلى موقع تحيا مصر أن المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو رفض رحيل اللاعب البرازيلي رومارينهو وأكد بأنه من الركائز الأساسية للفريق في الفترة المقبلة، مع إمكانية رحيله في نهاية الموسم، ومن المتوقع أن ينتقل اللاعب لصفوف نادي الشباب في الموسم الجديد بشكل رسمي.

وكان رومارينهو يقترب من التواجد مع نادي الشباب في الفترة المقبلة ولكن قرار جاياردو منع رحيل اللاعب واحترم اللاعب البرازيلي قرار المدرب.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
رومارينهو

مارسيلو جروهي يرفض الانتقال لنادي الشباب

وعلى موقع تحيا مصر أن مارسيلو جروهي حارس اتحاد جدة يرفض الرحيل لنادي الشباب خاصة أن يريد أن تكون مدة التعاقد لمدة عامين وهو ما لم يحدث حتى الان، وكان اللاعب على بعد خطوات بسيطة من إتمام التعاقد مع الشباب، وتحدثت إدارة نادي الاتحاد مع اللاعب وأكدت له بأنه في حال عدم الانتقال لنادي الشباب سيكون مكانه في المدرجات وليس دكة البدلاء في الفترة الأخيرة له مع الفريق.

وينتهي تعاقد مارسيلو جروهي مع نادي الاتحاد بنهاية الموسم وحتى الان لم يستقر اللاعب على القرار الأخير له بأن الانتقال لنادي الشباب أو الاستمرار حبيس المدرجات في الفترة القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي