عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار صادم في حكم حبس نسرين طافش 3 سنوات بقضية شيكات

نسرين طافش
نسرين طافش

رفضت محكمة جنح أكتوبر بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية الدائرة 16 جزئى معارضة الفنانة نسرين طافش على حبسها 3 سنوات في قضية شيكات بدون رصيد.

نسرين طافش تتراجع عن الغناء

في سياق مختلف، قالت نسرين طافش خلال لقاءها ببرنامج The Insider بالعربي الذي يرصده تحيا مصر، إن فكرة الغناء مكلفة وعدم وجود شركة إنتاج تدعمها جعلتها تتراجع.

نسرين طافش 

وتابعت طافش، مشورع الغناء مشروع متعب جدا يحتاج لتركيز وأموال كثيرة وشركة إنتاج تدعمك وأنا كنت أعمل على هذا المشروع بمفردي وفي هذا الوقت الأمر مكلف جدا، أفلسني هذا المشروع وشعرت أنه ليس من الصواب أن أكمل في هذا الطريق دون وجود شركة إنتاج، لذا فضلت التواجد والتركيز في التمثيل.

وأضافت نسرين طافش، لا يوجد حاليا أعمال جديدة لكن لدي فيلم "في القلب" لم يعرض بعد وسيعرض قريبا على إحدى المنصات.

الفنانة نسرين طافش 

بداية مشوار نسرين طافش الفني

وكانت أوضحت الفنانة المتألقة نسرين طافش، من أول ما ابتديت مشواري في الفن، والناس بقى عندهم حشرية، من ورا النجاح الدرامي أنهم يعرفوا عن حياتي الشخصية أكتر، ودا عادي، أنا بظهر اللي أنا عايزاه، ومش بظهر اللي أنا مش عايزاه.

وتابعت نسرين طافش، لأن الفنان هو اللي في ايده الريموت كونترول عشان يحافظ على خصوصيته، ودايما فيه ناس بتفرح لسعادتك وفيه ناس ممكن تضايق من سعادتك، وأنا مركزة مع الناس اللي بتحبني من قلبها وبتدعمني.

علاقة نسرين طافش بالأكل

وقالت نسرين طافش خلال حوارها ببرنامج “جوسيبس” الذي يذاع على منصات التواصل الاجتماعي: “أنا بحب الأكل أوي، مع أنه ميبانش عليا والسر في الرياضة ومبحرمش نفسي من حاجة، ومش بعمل دايت، أنا ضد الدايت، لأن وزنك هيزيد لما توقف، أنا بعمل نظام غذائي بمشي عليه، وبعمل يوم باكل فيه كل حاجة، وباكل فيه محشي وملوخية.

وحققت نسرين طافش نجاح واسع في فيلم أخي فوق الشجرة بطولة الفنان المصري المتألق رامز جلال وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب تجمع بين رامز جلال ونسرين طافش ويتعرضان للعديد من المشاكل، ويجسد حمدي الميرغني خلال أحداث الفيلم شخصية محامي، كما يظهر عبدالباسط حمودة بشخصيته الحقيقة، والعمل ينتمي إلى نوعية الأفلام الرومانسية ذات الطابع الكوميدي.

وتعد نسرين طافش واحدة من النجوم اللامعين في سماء الفن والتي استطاعت أن تحقق نجاح واسع بأعمال درامية وسينمائية متنوعة لفتت أنظار الجمهور المصري والعربي. 

تابع موقع تحيا مصر علي