عاجل
السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يتفق مع إنترناسيونالي البرازيلي لضم فينسيوس سوزا على سبيل الإعارة (خاص)

فينسيوس سوزا
فينسيوس سوزا

حصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على موافقة نادي إنترناسيونالي البرازيلي، من أجل التعاقد مع المهاجم فينسيوس سوزا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وذلك قبل غلق القيد. 

الزمالك يتفق مع إنترناسيونالي البرازيلي للتعاقد مع سوزا 

وعلم تحيا مصر أن مجلس إدارة نادي الزمالك حصل على موافقة نادي انترناسيونالي البرازيلي من أجل الحصول على خدمات فينسيوس سوزا على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، حيث سيتم قيد اللاعب تحت السن خاصة أنه يبلغ 20 عامًا فقط. 

ومن المقرر أن يقوم نادي إنترناسيونالي البرازيلي بتجهيز وإرسال العقود خلال الساعات القليلة المقبلة لتوقيعها وحسم الصفقة بشكل رسمي. 

اتفق نادي الزمالك مع انترناسيونالي البرازيلي على ضم مهاجم الفريق فينيسيوس سوزا صاحب الـ20 عاما اعارة لمدة سنة ونصف على كل التفاصيل المالية ومنتظر حسم الصفقة خلال ساعات المقبلة من عدمها.

فينسيوس جونيور 

الزمالك يحصل على خدمات محمد شحاتة مقابل 20 مليون جنيه 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل نادي الزمالك أن الزمالك حصل على الاستغناء الخاص بمحمد شحاتة لاعب طلائع الجيش بشكل رسمي مقابل 20 مليون جنيه، حيث حصل الفارس الأبيض على توقيع اللاعب للنادي لمدة 4 مواسم ونصف. 

وتواجد رامي نصوحي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في مقر طلائع الجيش اليوم من أجل الحصول على توقيع اللاعب بشكل رسمي والتفاوض مع ناديه من أجل الحصول على خدماته والاستغناء الخاص باللاعب، وهو الذي نجح فيه رامي نصوحي. 

ودخل نادي الزمالك في منافسة شرسة مع نادي المصري البورسعيدي من أجل الحصول على خدمات محمد شحاتة حيث كان عرض المصري هو الأكثر من الناحية المادية لكن رامي نصوحي استطاع حسم الأمر والملف مع إدارة طلائع الجيش. 

وحصل نادي الزمالك على خدمات محمد شحاتة لمدة 4 سنوات ونصف من طلائع الجيش بعد منافسة شرسة مع نادي المصري البورسعيدي. 

الزمالك ينهي أزمته مع اتحاد الكرة ويدفع المديونات 

ويسعى نادي الزمالك لإنهاء قيد جميع الصفقات التي أبرمها وذلك قبل غلق باب الانتقالات المقرر غدًا في تمام الساعة 12 صباحًا، حيث يأمل الزمالك في إنهاء جميع المشكلات الخاصة بقيد اللاعبين.

وكان نادي الزمالك قد أنهى بشكل رسمي أزمته مع اتحاد الكرة والمتعلقة بدفع مديونياته المتأخرة لدي الاتحاد، من أجل فتح السيستم الخاص بقيد الزمالك والتمكن من قيد اللاعبين والناشئين.

وتواجد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك  في اتحاد الكرة بصحبة رامي نصوحي عضو مجلس إدارة النادي تحت السن وقاما بتسوية المديونية الخاصة على النادي لدى اتحاد الكرة والتي تبلغ 15 مليون جنيه.

تابع موقع تحيا مصر علي