عاجل
الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجدي عبد الغني: خبر رحيل العامري فاروق كان صدمة.. وهو محبوب من الناس كلها (فيديو)

مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني

حضر مجدي عبد الغني لاعب القلعة الحمراء الأسبق، في عزاء العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، أمس الإثنين، وكان خلال حضور رموز الكرة المصرية والسياسية والف

نية وسط حالة من الحزن على رحيل وزير الشباب الاسبق.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في استقبال  مجدي عبد الغني خاصة أن يتواجد في مقدمه الحضور لاستقبال واجب العزاء، ويرصد موقع تحيا مصر تصريحات مجدي عبد الغني فى عزاء العامري فاروق.

وقال مجدي عبد الغني خلال تصريحاته لـ تحيا مصر:" العامري فاروق واحد من اللي اتربوا على حب النادي الأهلي خبر وفاته كان صعب جداً على جميع محبي القلعة الحمراء، ومن الطبيعي أن أكون متواجد فى العزاء".

وتابع مجدي عبد الغني قائلاً:" العامري فاروق عمل حالة من التوازن وعلاقات كويسة مع الجميع، وهو محبوب من الناس كلها".

وعن سؤال أخر تواصل مع العامري قبل رحيله رد قائلاً:" أنا زرت العامري فاروق فى المستشفي خلال الوعكة الصحية، وللأسف كان ممنوع اللقاء به أو الزيارة ".

 

 

مجدي عبد الغني

تاريخ العامري فاروق داخل النادي الأهلي

وكان بدأ تواجد العامري فاروق داخل النادي الأهلي 1996 وترشح على عضوية مجلس الإدارة تحت السن ولكن لم ينجح وقتها وتم الاعتماد عليه في اللجنة الثقافية داخل القلعة الحمراء ولمدة 4 سنوات، وفي عام 2000 تواجد العامري فاروق مع الراحل صالح سليم وترشح على عضوية مجلس إدارة القلعة الحمراء تحت السن وحصل على ثقة أعضاء الجمعية العمومية وقتها ونال أكثر من 11 ألف صوتاً من أصوات أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي، وكان العامري أول عضو يترشح على عضوية مجلس إدارة النادي الأهلي تحت السن مرتين.

العامري فاروق يخضع إلى جراحة دقيقة.. دعواتكم
العامري فاروق

وبعد النجاح المميز للعامري فاروق مع الراحل صالح سليم تواجد بعد ذلك في مجلس حسن حمدي وتواجد في عضوية مجلس إدارة النادي الأهلي فوق السن وسط ثقة كبيرة ودعم من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي، وفي عام 2009 قرر العامري فاروق الترشح مستقلاً من أجل معرفة مدى شعبيته داخل القلعة الحمراء وفاز من جديد ورحل بعد نهاية فترة مجلس الإدارة.

العامري فاروق والتحول الرقمي داخل النادي الأهلي

يعتبر العامري فاروق هو رائد التحويل الرقمي داخل النادي الأهلي وقام بتأسيس الموقع الرسمي للقلعة الحمراء، وكان له إشراف كامل على مشروع الإدارة الإلكترونية داخل النادي الأهلي وتوثيق مئوية القلعة الحمراء ومكتب النادي في فرع مدينة نصر. 

تابع موقع تحيا مصر علي