عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كواليس التفاوض مع روي فيتوريا لتخفيض الشرط الجزائي

روي فيتوريا
روي فيتوريا

يستمر الحديث عن موقف المدرب البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر، وذلك بعد خروج منتخب مصر من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 من الدور ثمن النهائي أمام جمهورية الكونغو بركلات الترجيح، ولم يعلن الاتحاد المصري لكرة القدم موقف المدرب من الاستمرار أو الرحيل بعد الخروج من البطولة الأفريقية الكبرى، ويرصد موقع تحيا مصر كواليس تفاوض الاتحاد المصري لكرة القدم مع فيتوريا من أجل الشرط الجزائي.

قيمة الشرط الجزائي لروي فيتوريا مع منتخب مصر

يحصل روي فيتوريا على 200 ألف دولار كراتب شهري مع منتخب مصر وإجمالي 2.4 مليون دولار في العام الواحد وجاء الاتفاق معه من جانب حازم إمام المشرف على منتخب مصر الأول.

ويحق لمنتخب مصر إقالة روي فيتوريا بعد 15 يوماً من الان مقابل حصول المدرب على 600 ألف دولار قيمة الشرط الجزائي.

ورفض روي فيتوريا الحديث عن مستقبله مع منتخب مصر بعد الهزيمة أمام جمهورية الكونغو في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا بركلات الترجيح (8/7) وقال بأنه لن يكون هناك قرارات سريعة بشأن الرحيل عن منتخب مصر.

فيتوريا
روي فيتوريا

وزير الشباب والرياضة يتحدث عن منتخب مصر

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد تحدث وقال بأنه كان يتمنى استمرار كارلوس كيروش في قيادة منتخب مصر الوطني ولكنه رحل بعد فترة بسيطة وحقق نجاحات كبيرة مع منتخب مصر، وأن المدرب الوطني من الصعب أن يتواجد مع منتخب مصر في الوقت الحالي بسبب الضغط.

هل يرحل روي فيتوريا عن تدريب منتخب مصر

ومن المتوقع أن تكون هناك جلسة مع روي فيتوريا مدرب منتخب مصر مع أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل معرفة مصير المدرب مع المنتخب الوطني في الفترة المقبلة، وهناك رأي لغالبية أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم بضرورة رحيل روي فيتوريا في الفترة المقبلة وتواجد مدرب جديد.

فيتوريا
روي فيتوريا

هل يتولى حسام حسن تدريب منتخب مصر؟

وهناك مطالبات جماهيرية بتواجد حسام حسن لتدريب منتخب مصر في الفترة المقبلة بعد رحيل روي فيتوريا، ولكن حتى الان لم يتم حسم أمر المدير الفني الجديد لمنتخب مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي