عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

16 فبراير.. عمرو دياب يحيي حفلًا غنائيًا بالمنارة وهذه أسعار التذاكر

عمرو دياب
عمرو دياب

يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل غنائي جديد له بمركز المنارة يوم 16 فبراير، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تفاصيل حفل عمرو دياب بالمنارة

ونشر عمرو دياب بوستر الحفل في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه قائلًا: "فرصتك جاتلك تكون من أول المحظوظين وتسمع ألبوم الهضبة الجديد لايف، عمرو دياب في أقوى حفلة في 2024، يوم 16 فبراير في المنارة، في ليلة متتعوضش، هتسمع فيها أغانيك المفضلة، واجدد أغاني الهضبة، الحق احجز تذكرتك بسرعة.

عمرو دياب

وجدير بالذكر أنه تم فتح باب حجز تذاكر حفل عمرو دياب بالمنارة من خلال الموقع الرسمي لشركة تيكتس مارشية، ووصلت سعر تذكرة حفل عمرو دياب بالمنارة إلى 550 جنيه مصري.

تفاصيل حفل الهضبة عمرو دياب في البحرين

وعلى صعيد أخر، يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل غنائي في دولة البحرين وذلك في يوم الجمعة الموافق 26 من شهر ابريل المقبل، وذلك على مسرح الدانة، ومن المتوقع أن يقدم الهضبة خلاله باقة من أفضل أعماله الغنائية والمتنوعة بين القديم والجديد والتي تنال شهرة كبيرة بين الجمهور البحراني.

عمرو دياب

وجاءت أسعار تذاكر الحفل والتي جاءت على النحو الآتي: "الفئة الأولى بسعر  2,543 جنيه، طاولة لـ 10 أفراد بسعر 253,922 جنيه، طاولة لـ 12 فرد بسعر 304,706 جنيه، طاولة لـ 14 فرد بسعر 355,491 جنيه".

أخر أعمال عمرو دياب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عمرو دياب ألبوم مكانك الذي تم طرحه عبر منصة أنغامي حصريا يوم 28 من شهر ديسمبر الماضي، وضم الألبوم عدد من الأغنيات، منها: مكانك، بيوحشنا، يا قمر، سلامك وصلي، معرفش حد بالاسم دا، ظبط مودها، وكانت أكثر الأغنيات التي تصدرت التريند هي أغنية معرفش حد بالاسم ده والتي من بين كلماتها: قولوله ما خرجتش يعني من الجنة ما سابليش حاجة تتشال من اللي كان بينا.. ما سابليش حاجة هتخليني أستناه.. بقى الأولى أكيد أنساه.

تابع موقع تحيا مصر علي