عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجدي عبدالغني: فيتوريا لم يقدم أي شئ للكرة المصرية ومحدش كان عارفه

فيتوريا
فيتوريا

قال مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق أن روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني لا يستحق البقاء بعد الخروج من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

مجدي عبد الغني: فيتوريا محدش كان عارفه قبل توليه تدريب منتخب مصر 

وقال مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" فيتوريا لم يقدم أى شئ للكرة المصرية ومحدش كان عارفه قبل توليه تدريب منتخب مصر.

وأضاف:" فيتوريا مدرب أندية وليس منتخبات ، وازاي يحصل علي 200 ألف يورو ، مبلغ كبير جدا جدا، لأول مرة أعرف أن مدرب يوقع على تعاقد بدون أى شروط من أجل تحقيق البطولات.

وتابع:" فيتوريا حتي الآن لم يقدم لاعب للكرة المصرية وكنا أسوأ منتخب فى كأس الأمم الأفريقية بسبب الفشل الفني والإداري للمنتخب الوطني، ولابد أن يرحل.

ويذكر أن منتخب مصر خسر أمام الكونغو الديمقراطية ضمن مباريات دور ال 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية بركلات الترجيح.

مجدي عبد الغني: اتحاد الكرة الحالي تركيزه فى " السفريات" وجميع المنتخبات الوطنية فاشلة

قال مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق أن الاتحاد المصري لكرة القدم تركيزه الكامل فى السفريات فقط وليس لهم أى نجاح يخص منتخبات مصر.

وقال مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" اتحاد الكرة الحالي تركيزه فى " السفريات" وجميع المنتخبات الوطنية فاشلة.

وأضاف:" لا يوجد أى نقطة مضيئة للاتحاد المصري لكرة القدم ، حتي التأهل لدورة الألعاب الأولمبية فى باريس أمر طبيعي، أغلب أجيال الكرة المصرية صعدت من قبل .

وتابع:" للأسف اتحاد الكرة الحالي لا يملك أى إمكانيات للنجاح ولابد من رحيلهم.

ويذكر أن منتخب مصر خسر أمام الكونغو الديمقراطية ضمن مباريات دور ال 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية بركلات الترجيح.

تصريحات مجدي عبد الغني بعد خروج مصر من كأس الأمم الإفريقية 

قال مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق أن الاتحاد المصري لكرة القدم لابد أن يقدم استقالته من إدارة الكرة المصرية ولا يستحق البقاء بعد الخروج من بطولة كأس الأمم الإفريقية من دور الـ 16 بركلات الترجيح أمام الكونغو الديمقراطية.

وقال مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" اتحاد الكرة يسير بمبدأ الصمت لغة العظماء، وللأسف لا يوجد أى رد منهم رغم خروج مصر من بطولة كأس الأمم الأفريقية ، ومن دور الـ 16 ، من قبل عندما كنا موجودين فى اتحاد الكرة عام 2019 وخرجنا أمام جنوب أفريقيا رحلنا عن الاتحاد لأننا فشلنا فى البطولة ، لماذا مجلس جمال علام لم يقدم استقالته.

وأضاف:" اتحاد الكرة لم يقدم شئ للكرة المصرية خلال الفترة الماضية ثم بطولة كأس الأمم الأفريقية ودعنا من دور ال 16 ، وكان عليهم تقديم الاستقالة بعد الفشل ولكن صامتين.

ويذكر أن منتخب مصر خسر أمام الكونغو الديمقراطية ضمن مباريات دور ال 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية بركلات الترجيح.

تابع موقع تحيا مصر علي