عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اكتشاف روي فيتوريا| مسيرة محمود حمادة مع منتخب مصر

محمود حمادة
محمود حمادة

يعيش محمود حمادة لاعب خط وسط منتخب مصر وفريق المصري البورسعيدي فترة صعبة في الوقت الحالي وذلك بعد خروج منتخب مصر من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 أمام جمهورية الكونغو في الدور ثمن النهائي، وكان محمود حمادة قد شارك في مباراة الكونغو وأضاع هدف محقق لمنتخب مصر خلال مجريات المباراة، ويرصد موقع تحيا مصر سر تواجد محمود حمادة مع منتخب مصر خلال عهد روي فيتوريا.

من هو محمود حمادة لاعب منتخب مصر؟

تواجد محمود حمادة مع منتخب مصر لأول مرة في 23 سبتمبر 2022 بدعوة من مدرب منتخب مصر الحالي روي فيتوريا وكان بعمر 28 عاما و3 أشهر و22 يوما ولعب أول مباراة أمام منتخب النيجر وشارك في المباراة كاملة ولم يسجل أو يصنع وفاز منتخب مصر بثلاثية نظيفة.

مشوار محمود حمادة مع منتخب مصر

وصنع محمود حمادة أول هدف له مع منتخب مصر في 27 سبتمبر 2022 خلال مواجهة ليبيريا الودية وشارك لمدة 45 دقيقة في المباراة وكان له تواجد في مباراة بلجيكا الودية أمام منتخب مصر ولعب لمدة 88 دقيقة وفاز منتخب مصر بهدفين مقابل هدف واحد.

محمود حمادة
محمود حمادة

ولم يسجل محمود حمادة أي هدف مع منتخب مصر طوال 11 مباراة، ولكنه تواجد في مباراة الكونغو الأخيرة وسدد ركلة ترجيح بنجاح.

عدد مباريات محمود حمادة مع منتخب مصر

لعب محمود حمادة 11 مباراة مع منتخب مصر ولم يسجل وصنع هدف وحيد وحصل على بطاقة صفراء واحدة، ولعب 664 دقيقة مع المنتخب الوطني ولكنه لم يتواجد في تشكيلة الفراعنة خلال بداية كأس أمم أفريقيا ولم يظهر بالشكل الأمثل في مباراة جمهورية الكونغو الأخيرة، ويتواجد اللاعب حاليا مع نادي المصري البورسعيدي وكان يتواجد مع نادي فاركو في المواسم الماضية.

روي فيتوريا
روي فيتوريا

ومن المقرر أن يرحل روي فيتوريا عن منتخب مصر في الفترة القادمة وذلك بعد الأداء الهزيل في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار وعدم تحقيق أي انتصار في البطولة، وتعادل منتخب مصر في كل المباريات ولم يحقق أي انتصار وسجل 7 أهداف واستقبل 7 أهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي