عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور منى زكي.. لقطات من العرض الخاص لفيلم رحلة 404 في السعودية

منى زكي العرض الخاص
منى زكي العرض الخاص لفيلم رحلة 404

انطلق العرض الخاص لفيلم رحلة 404 بطولة النجمة منى زكي بالمملكة العربية السعودية مساء أمس الثلاثاء، في سينما موفي بمول العرب بمدينة جدة.

العرض الخاص لفيلم رحلة 404 في السعودية

وحرص على حضور العرض الخاص لفيلم رحلة 404 الذي يرصد تحيا مصر تفاصيله، كل من منى زكي، المخرج هاني خليفة، والمنتج محمد حفظي، والمنتجة شاهيناز العقاد، والسيناريست محمد رجاء.

منى زكي في العرض الخاص لفيلم رحلة 404

أبطال فيلم رحلة 404

فيلم رحلة 404 من بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، خالد الصاوي، شيرين رضا، عارفة عبد الرسول، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد رجاء، إنتاج محمد حفظي، وشاهيناز العقاد، وإخراج هاني خليفة.

العرض الخاص لفيلم رحلة 404 في السعودية

قصة فيلم رحلة 404

قصة فيلم رحلة 404 تدور في إطار درامي تشويقي، حول سيدة لها ماضي سيء تقرر طلب الغفران من الله والذهاب للحج، ولكن تواجهها العديد من العقبات.

وقالت منى زكي خلال لقائها مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، في برنامج صاحبة السعادة عن فيلم رحلة 404: أول ما الورق جالي كنت كل ما أقرأ السيناريو مخي يفكر كتير، والكلام ده كان في 2013.

وتابعت، في الوقت اللى جالى فيه الورق حملت في ابني الوسطاني، وحملت قبلها كذا مرة والبيبي كان بيسقط، فكنت متخيلة إن دي حاجة معطلاني وفي الآخر مش هتكمل، ولكن الحمد لله كملت على خير.

وأضافت، كنا طول الوقت بندور على شركة إنتاج، وكل منتج يقرا الورق يقول حلو جدا.. لكن مش هقدر أنتجه، لأنه ممكن يكون مش قريب للناس، وهي فعلا حدوتة مختلفة، لكن وراها فلسفة ممكن تبقى قريبة من أي حد، وقعدنا سنين كده، كنا بنزهق ونقول خلاص مش عايزين وبعدين نقول ده حلو وإزاي منتمسكش بيه.

من جانبه، قالت منى زكي إن مسلسل تحت الوصاية بماثبة تحريك للمياه الراكدة، معلقة: الموضوع لا يتعلق فقط بالوصاية والولاية على المال  الستات بتعاني كتير، وأتمنى يكون فيه تغيير لبعض القوانين.

وتابعت خلال مداخلة عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: المسلسل يتحدث عن حدوتة كبيرة وهناك أمور كثيرة سيئة في المجتمع مثل إقصاء المراة على سبيل المثال من بعض الوظائف حيث يتم عن إقصاء المرأة حيث يتم اغلاق الباب أمام المراة فيها ورغم ذلك إلا أن هناك سيدات أقوياء محاربات يستطعن تحقيق المستحيل.

ويعد مسلسل تحت الوصاية من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة النجمة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبد الحميد، محمد السويسري، خالد كمال، ثراء جبيل، علي صبحي، وعدد آخر من الفنانين.

ويدور مسلسل تحت الوصاية حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر تسع سنوات، وتبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجُها "عادل" الذى يعمل هو وأسرتُه في مهنة الصيد حياةً مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتَها رأسًا على عقب، وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى اضطُرت إلى الانتقال لدمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسمٍ وهُوية مختلفة، وتُضطَر لامتهان "الصيد" والعمل كرئيس مركب، وسط الرجال.

تابع موقع تحيا مصر علي