عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فستان أسود| شاهد إطلالة مثيرة لـ منى زكي بحفل فيلم رحلة 404

منى زكي
منى زكي

ظهرت الفنانة منى زكي بإطلالة رقيقة خلال الحفل الخاص لفيلم رحلة 404 في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث ارتدت فستان أسوط طويل فضفاض وشعر منسدل.

وكتبت الفنانة منى زكي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور إنستجرام :"ساعات قليلة بس شفت فيها حب كبير، من قلبي شكرا لكل اللي حضروا العرض الخاص لفيلم رحلة 404 في جدة في المملكة العربية السعودية، شكرا للحفاوة في الاستقبال والحب، مبسوطة بردود الفعل الإيجابية على الفيلم، وهنبسط أكتر لما أسمع أراء باقي الجمهور ..يا رب الفيلم يعجبكم".

 

كشفت الفنانة منى زكي تصريحات مفاجئة لأول مرة عن فيلم رحلة 404 والذي يعرض في دور العرض السينمائية المصرية والعربية خلال الفترة الحالية وذلك بعد سنوات عديدة حيث صرحت منى زكي بأن فيلم رحلة 404 يحضرون له منذ عام 2013 أي منذ 11 عام، وهو وقت كبير جدا شهد اختلافات عديدة سواء للأبطال أو الجمهور.

ماذا قالت منى زكي عن فيلم رحلة 404؟

وقالت منى زكي خلال حلولها ضيفة على برنامج صاحبة السعادة والذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر، إنه عندما عرض عليها ورق فيلم رحلة 404 تحمست له للغاية وسعدت به جدا وكانت ترغب في تصوير مشاهدها بأسرع وقت، فلم تكن متحمسة فقط لشخصيتها بل أيضا للشخصيات الأخرى.

وأضافت منى زكي كاشفا عن الأسباب التي جعلت فيلم رحلة 404 يتوقف عرضه لوقت طويل، موضحة أنها علمت خبر حملها قبل بدء تصوير العمل ما جعلها تؤجل مع المخرج هاني خليفة التصوير، ثم بعد ذلك جاءت مشاكل البحث عن شركة منتجة للعمل حيث رفض عدد كبير من المنتجين المشاركة في فيلم رحلة 404 رغم إعجابهم الشديد بالسيناريو لكنهم كانوا متخوفين من نجاحه.

منى زكي وظهورها بالحجاب في أكثر من عمل فني آخرهم رحلة 404

وتطرقت منى زكي بالحديث عن ظهورها بشخصية سيدة محجبة ضمن أحداث فيلم رحلة 404 ليكون هذا العمل الثالث لها على التوالي بالحجاب، فبررت ذلك بإن كل دور كان مختلفا عن الآخر وأن هذه المرة المحجبة تظهر بصورة جديدة ومشوقة فهي وقعت في حب تلك الشخصية المركبة التي لها ماضي سيء وغامض يبدأ في الظهور مع الاحداث بشكل متتابع وصادم للمشاهدين.

تابع موقع تحيا مصر علي