عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: فيتوريا لن يتخلى عن جنيه واحد من عقده.. وحازم إمام قدم استقالته

شوبير
شوبير

وجه الإعلامي أحمد شوبير، انتقادات بسبب رغبة اتحاد الكرة في مد القيد لفترة جديدة، والتي من المقرر أن يتم غلقه، اليوم الأربعاء.

تحيا مصر، وقال شوبير في تصريحات إذاعية لبرنامجه:" شوبير: اللي أنا عارفه إن القيد هيتقفل انهاردة، ولكن فى عضو من مجلس إدارة فى اتحاد الكرة تحدث أن في انتظار رد جمال علام رئيس الاتحاد لإبلاغهم بآخر المستجدات".

ووأصل شوبير قائلاً:" مافيش حاجة اسمها كدا، من الطبيعي أن اتحاد الكرة يعلن فى بيان رسمي الحقيقة الكاملة، المعروف فى العالم أن اليوم هو الأخير لغلق باب القيد ، لا يمكن ترك الأمور دون حسم".

وتابع شوبير قائلاً:"اتحاد الكرة كان من المفترض أن يعقد اجتماع اليوم لحسم مصري فيتويرا، ولكن تم تأجيله للغد".

No description available.
شوبير

وأستكمل شوبير قائلاً:":” حازم إمام تحدث وقال للمجلس أمامكم حلين الأول تقديم استقالتي من منصبي أو عدم الاشراف عن منتخب مصرحتى نهاية المدة الحالية للمجلس”.

وأردف شوبير:” اجتماع اتحاد الكرة المقرر إقامته، سيكوت تحت  بند وحيد وهو مصير فيتوريا، وهناك حالة تخبط داخل الجبلاية بشأن مصيرالبرتغالي”.

وأكمل شوبير قائلاً:" فيتوريا يرغب في استكمال مشوره  مع المنتخب ، وعقده ساري ولديه شرط جزائي ولن يتخلى عن جنيها واحد".

وأختتم شوبير قائلا:” اتحاد الكرة المصري ليس صاحب قرارات صارمة هو اتحاد خفيف".

No description available.
جمال علام

قيمة الشرط الجزائي لروي فيتوريا مع منتخب مصر

يحصل روي فيتوريا على 200 ألف دولار كراتب شهري مع منتخب مصر وإجمالي 2.4 مليون دولار في العام الواحد وجاء الاتفاق معه من جانب حازم إمام المشرف على منتخب مصر الأول.

ويحق لمنتخب مصر إقالة روي فيتوريا بعد 15 يوماً من الان مقابل حصول المدرب على 600 ألف دولار قيمة الشرط الجزائي.

ورفض روي فيتوريا الحديث عن مستقبله مع منتخب مصر بعد الهزيمة أمام جمهورية الكونغو في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا بركلات الترجيح (8/7) وقال بأنه لن يكون هناك قرارات سريعة بشأن الرحيل عن منتخب مصر.

وزير الشباب والرياضة يتحدث عن منتخب مصر

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد تحدث وقال بأنه كان يتمنى استمرار كارلوس كيروش في قيادة منتخب مصر الوطني ولكنه رحل بعد فترة بسيطة وحقق نجاحات كبيرة مع منتخب مصر، وأن المدرب الوطني من الصعب أن يتواجد مع منتخب مصر في الوقت الحالي بسبب الضغط.

تابع موقع تحيا مصر علي