عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تضبط أطنان من الأعلاف و10 آلاف علبة سجائر

تحيا مصر

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط 64 طن أعلاف حيوانية داخل مخزن بدون ترخيص بالإسكندرية، إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى لمحاولات حجب السلع عن التداول بالأسواق وخاصةً السلع الغذائية عن طريق إخفائها وعدم طرحها للبيع لرفع أسعارها.

الداخلية تضبط 64 طن أعلاف حيوانية في الاسكندرية

حيث أكدت معلومات وتحريات أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة قيام المدير المسئول عن مخزن "بدون ترخيص" لتجارة الأعلاف الحيوانية ،كائن بدائرة قسم شرطة أول العامرية بالإسكندرية بتخزين كميات كبيرة من الأعلاف الحيوانية وإمتناعه عن بيعها بقصد حجبها عن الأسواق بهدف تحقيق مكاسب مالية غير مشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبطه وبإستهداف المخزن المشار إليه ، عثر بداخله على 64 طن أعلاف حيوانية مختلفة الأنواع معبأة داخل شكائر بدون مستندات، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة حيث أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

الداخلية تضبط مالك مخزن غير مرخص لتجارة السجائر

وفي سياق متصل تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط قرابة 10 آلاف عبوة سجائر مختلفة الأنواع داخل مخزن بالقليوبية بقصد حجبها عن التداول بالأسواق، إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى لمحاولات حجب السلع عن التداول بالأسواق عن طريق إخفائها وعدم طرحها للبيع لرفع أسعارها.

حيث أكدت معلومات وتحريات أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة قيام (مالك مخزن "غير مرخص" لتجارة السجائر - كائن بدائرة قسم شرطة طوخ بالقليوبية) بتخزين كميات من السجائر مختلفة الأنواع وإمتناعه عن بيعها بقصد حجبها عن التداول بالأسواق بقصد التلاعب فى الأسعار بهدف تحقيق مكاسب مالية غير مشروعة.

الداخلية تضبط 10 آلاف علبة سجائر مهربة بدون أوراق

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبطه.. وبحوزته (7500 عبوة سجائر مختلفة الأنواع بدون مستندات – 2500 عبوة سجائر أجنبية مختلفة الأنواع مهربة جمركياً)، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي