عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محدش سال عني في مرضي وابني كان مدمن ومات قبل ما اودعه.. أبرز تصريحات عادل الفار

عادل الفار
عادل الفار

ضجة عارمة أحدثها المونولجيست عادل الفار، بعد عدة تصريحات فجرها خلال حلوله ضيف على برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة الحياة الفضائية.

عادل الفار يكشف تفاصيل تعاطي نجله المخدرات

قال عادل الفار في تصريحات يرصدها تحيا مصر أنه لم يتمكن من السيطرة على نجله حيث أنه كان يتعاطى الممنوعات، وتضايقت أسرة الفار منه بعدما كشف عن هذا الأمر، طالبًا الدعاء له بعد وفاته.

عادل الفار ونجله

وفاة نجل عادل الفار

وأوضح عادل الفار، أن ابنه شادي ألقت الشرطة القبض عليه وهو يبلغ من العمر 35 وحررت محاضر ضده قبل أن يرحل عن عالمنا خلال الفترة الماضية.

الفنان عادل الفار 

وعن وفاة نجله قال أنه قبل رحيله طالب بالدعاء لوالده بالشفاء، ولكن أصيب هو بالمرض وانتقل للمستشفى وتوفى في اليوم الثاني دون أن يلقي عليه النظرة الأخيرة.

هذا وكشف عادل الفار عن أن فكري الجيزاوي هو مثله الأعلى في المونولوج، مشيرًا إلى أن فن المونولوج أصبح لا يلقي اهتمام من الجمهور. 

أزمة عادل الفار الصحية

وتحدث عادل الفار عن محنة مرضه، موضحًا أنه لم يستقبل أي زيارات أو رسائل من نجوم الوسط الفني للاطمئنان عليه، فيما عدا المطرب خالد عجاج وسامح يسري ولكن لم يسأل عنه  المطرب مصطفى قمر ومحمد فؤاد رغم أنهما من نفس الدفعة.

جدير بالذكر، أنه تألق عادل الفار في مسلسل الفتوة تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعرض يوميا على قناة الحياة وبطولة ياسر جلال، أحمد صلاح حسنى، مى عمر، نجلاء بدر، أحمد خليل، رياض الخولي، إنعام سالوسة، ليلى أحمد زاهر، هنادى مهنى، أحمد خالد صالح، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، عهدى صادق، مجدى فكرى، مها نصار، ياسر الزنكلونى.

وقصة مسلسل في زمن قديم داحل حى الجمالية، وتظهر شخصية حسن الجبالي ياسر جلال الذى يتمتع بسمعة وهيبة في الحارة بعد وفاة والده فتوة الجمالية أحمد الجبالي غدراً في المولد، ثم خسر زوجته التي راحت ضحية الوباء، ويعمل حسن على الدفاع عن الغلابة في الخفاء بشخصية المتلتم الذي يظهر ليلاً متخفياً في زي الفارس الطيب.

والفنان عادل الفار ليس الأول الذي يعاني بسبب وفاة نجله، فسبقه الفنان الكبير حسن يوسف ونقيب المهن الموسيقية السابق هاني شاكر والراحل حسن حسني وغيرهم من الفنانين الذين ذاقوا مرارة فقدان أولادهم في سن صغير. 

تابع موقع تحيا مصر علي