عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنعمل حاجة حلوة.. منة فضالي وأحمد زاهر من كواليس تصوير مسلسل محارب في رمضان 2024

منة فضالي وأحمد زاهر
منة فضالي وأحمد زاهر

شاركت الفنانة منة فضالي مجموعة صور جديدة لها جمعتها بالفنان أحمد زاهر وذلك من كواليس تصوير مسلسل محارب والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ومن المتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة كعادة الأعمال الرمضانية المختلفة.

منة فضالي وأحمد زاهر في مسلسل محارب 

وظهرت منة فضالي في مجموعة الصور التي تركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصدها موقع تحيا مصر، في لقطات طريفة مليئة بالبهجة بجانب الفنان أحمد زاهر، وعلقت عليها قائلة: بنعمل حاجه حلوه يا رب تعجبكم.. محارب رمضان٢٠٢٤ ان شاءالله تاليف محمد سيد بشير اخراج الاستاذه شيرين عادل انتاج الاستاذ احمد السبكي دعواتكم احلي شغل اما تكون بتشتغل مع اعز أصحابك و في كيمياء ما بنكم.

منة فضالي وأحمد زاهر 

تفاصيل مسلسل محارب

ويشارك منة فضالي وأحمد زاهر في بطولة مسلسل محارب كلا من النجوم ماجد المصري، والفنان حسن الرداد والفنانة نرمين الفقي، والفنان تامر عبد المنعم، وكريم عفيفي ومحمود ياسين جونيور، والفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي مليئا بالإثارة والتشويق.

منة فضالي وأحمد زاهر 

وبدأ تصوير مسلسل محارب منذ أيام ليست بالقليلة حيث بدأ صناع العمل ينشرون صور لهم من الكواليس وذلك عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مروجين للعمل المقرر طرحه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

منة فضالي وأحمد زاهر 

منة فضالي في مسلسل جعفر العمدة 

وكانت قد تألقت منة فضالي في سباق مسلسلات رمضان 2023 من خلال دورها المميز والمختلف في مسلسل جعفر العمدة والذي حقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه حيث قدمت شخصية الزوجة الثالثة لجعفر "محمد رمضان"، وشارك في المسلسل إلى جانبه بالإضافة إلى كلا من النجوم زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك.

وكان من المقرر أن تقوم منة فضالي بالمشاركة في مسلسل جعفر العمدة الموسم الثاني الذي أعلن عنه الفنان محمد رمضان بعد انتهاء الموسم الاول مباشرة ولكن تأجل عرضه لرمضان 2025 بسبب  انشغال صناع العمل على رأسهم محمد رمضان بأعمال فنية أخرى، حيث يحضر نمبر وان في الفترة الحالية لفيلم اسد أسود إلى جانب رزان جمال.

تابع موقع تحيا مصر علي