عاجل
الإثنين 22 يوليو 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكونفدرالية| شبانة: صفقة عبد الله السعيد للزمالك جماهيرية

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

قال الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك أبرم صفقة قوية بالتعاقد مع عبدالله السعيد وهو صفقة جماهيرية، ومفيد أيضًا على المستوى الفني.

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "الزمالك أبرم صفقة جماهيرية في المقام الأول، بضم السعيد، وأيضا هو لاعب فنيا جيد في وسط الملعب، خصوصًا أنه يتمتع بخبرات جديدة".

وأضاف: "البعض يقول أنه كان من الممكن انتظار السعيد لنهاية الموسم وضمه مجانًا، لكن هناك أهداف خاصة لمجلس الزمالك برئاسة حسين لبيب، ومن أهمها الفوز بلقب الكونفدرالية".

وواصل: "الزمالك قام بضم العديد من اللاعبين، منهم زياد كمال ومصطفى اشرف ومحمد عاطف وسيف جعفر وياسر حمد ومهاب ياسر وناصر ماهر، والفريق أصبح يضم العديد من العناصر في كل المراكز".

وأتم: "الزمالك هدفه الفوز بالكونفدرالية في المقام الأول من أجل العودة للمسار الصحيح".".

مؤتمر صحفي للزمالك للإعلان عن الصفقات الجديدة 

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب مؤتمراً صحفياً في السابعة مساء يوم الاثنين المقبل للحديث عن بعض الملفات الهامة .  

ومن المنتظر أن يشهد المؤتمر حضور جميع أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، ومن المقرر أن تُذاع وقائع المؤتمر الصحفي على الهواء عبر قناة نادي الزمالك.‎

الزمالك يستغنى عن خدمات عبد الله جمعة وحاتم سكر 

منحت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، الاستغناء الخاص لكلا من عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق، وحاتم سكر الظهير الأيسر للفريق ووجهت الشكر للثنائي. 

وعلم تحيا مصر أن قرار الاستغناء عن الثنائي بسبب عدم الحاجة الفنية لخدماتهم خلال الفترة المقبلة، بعدما قرر الفارس الأبيض إبرام العديد من الصفقات خلال الفترة المقبلة. 

الزمالك يتعاقد مع عبد الله السعيد 

وأصبح عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز ومنتخب مصر صاحب الـ 38 عامًا، لاعبًا بشكل رسمي في صفوف نادي الزمالك، بعدما وقع على عقود انضمامه إلى الفريق .

وانتقل عبد الله السعيد إلى صفوف نادي الزمالك بعدما أصر على الانتقال للفارس الأبيض في يناير بقيمة 15 مليون جنيه، حيث وافقت إدارة بيراميدز على طلب اللاعب خاصة أنه يتبقى له سنوات معدودة قبل الاعتزال بشكل نهائي.

ويأمل عبد الله السعيد في تحقيق مسيرة ناجحة مع نادي الزمالك، بعدما لم يتوج مع نادي بيراميدز بأي بطولة خلال الفترة الأخيرة، حيث يرغب اللاعب في إنهاء مسيرته الكروية وهو متوج ببطولة تكلل نجاح مسيرته في الملاعب.

ولعب عبد الله السعيد لـ 4 أندية داخل الدوري المصري هم الإسماعيلي، والأهلي وبيراميدز وأخيرًا سيرتدي القميص الأبيض قبل نهاية مشواره الكروي. 

تابع موقع تحيا مصر علي