عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفرمان الفيفا.. النادي الأهلي مهدد بـ إيقاف القيد

الأهلي
الأهلي

حالة الصدمة عند جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد تدوال تقارير صحفية تفيد بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا" قرر إيقاف قيد القلعة الحمراء، وذلك  بسبب المخالفات.

تحيا مصر، فيما تدوالت صورة تشمل النادي الأهلي ضمن قائمة الأندية المصرية الممنوعة من القيد، ولم يعلق مسؤول القلعلة الحمراء عن هذا القرار سواء بالتأكيد أو النفي حتي الأن، حيث كان اكتفي بضم وسام أبو علي وعمر كمال عبد الواحد واللذان تم قيدهما بداية الشهر وقبل وضع اسم الأهلي على قائمة الممنوعين من القيد.

ومن المقرر أن يعلق النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة علي ذلك القرار.

No description available.
قائمة الأندية المننوعة من القيد

وتمكن النادي الأهلي على حصوله بخدمات وسام أبو مقابل مليون و 700 ألف دولار مع وجود بند يتيح لفريق اللاعب السويدي السابق الحصول على 10% من قيمة بيع عقد اللاعب في المستقبل.

أرقام وسام أبو علي لاعب الأهلي الجديد

شارك وسام أبو علي هذا الموسم مع فريقه في السويد في 16 مباراة وسجل 10 أهداف وتمكن من صناعة هدف وحيد حتى الان، ويقدم اللاعب مستويات رائعة.

انضمام وسام ابو علي
وسام أبو علي

عمر كمال عبد الواحد

فيما وضم أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي عمر كمال عبد الواحد من مودرن فيوتشر لمدة 3 سنوات ونصف بداية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية وحتى نهاية موسم 2026/2027.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراته أمام شباب بلوزداد الجزائري ضمن المنافسات المؤجلة من الجولة الرابعة من دور المجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا فى أحدي يومي 17 أو 18 من الشهر فبراير المقبل. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد

وتذاع مباراة فريق الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري ببطولة دوري أبطال إفريقيا عبر قنوات بي إن سبورتس.

ويمتلك النادي الأهلي حاليا 3 لاعبين في الخط الهجومي، والبداية مع محمود عبد المنعم كهربا والذي يقدم مستويات رائعة هذا الموسم مع النادي الأهلي ويتواجد حاليا مع منتخب مصر، واللاعب الثاني هو الفرنسي أنتوني موديست والذي لم يقنع حتى الان إدارة الأهلي أو الجماهير ولكنه ساهم في تحقيق لقب كأس السوبر المصري مؤخرا على حساب مودرن فيوتشر.

تابع موقع تحيا مصر علي