عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يحدد موعد انضمام الدوليين لتدريبات الأهلي.. اعرف التفاصيل

الأهلي
الأهلي

قرر مارسيل كولر المدير الفنى للنادي الأهلي منح لاعبيه الدوليين راحة سلبية لمدة أسبوع قبل الانتظام فى تدريبات الفريق، وذلك ضمن التحضيرات للفترة المقبلة.

تحيا مصر، ومن المقرر أن يتم منح كل من، محمد عبد المنعم ومحمد هانى وياسر إبراهيم ومروان عطية وإمام عاشور ومحمود كهربا، والوافد الجديد عمر كمال عبد الواحد.

 موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق شباب بلوزداد الجزائرى أحد يومى 16 أو 17 فبراير المقبل.

النادي الأهلي
الاهلي

القنوات الناقلة 

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري عبر قنوات بي إن سبورتس  القطرية.

فيما ويعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي منافساته فى بطولة الدوري المصري، ودوري أبطال إفريقيا، وذلك عقب خروج منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الإفريقية أمام نظيره الكونغو الديمقراطية فى دور الـ16 بضربات الجزاء.

الأهلي
الاهلي

إصابة محمد الشناوي مع منتخب مصر

وتعرض محمد الشناوي إلى كسر وخلع في الكتف خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام الرأس الأخضر، حيث من المقرر أن يغيب الحارس لما يقرب من 4 أشهر إلى 6 أشهر.

وكان محمد الشناوي قد تعرض للإصابة في مباراة مصر والرأس الأخضر في ختام مباريات دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا 2023 ويغيب لمدة 3 أشهر قادمة عن النادي الأهلي والمنتخب الوطني، وهناك إمكانية للتعاقد مع حارس جديد خلال الفترة القادمة مع النادي الأهلي لتعويض فترة غياب محمد الشناوي.

وأشارت تقارير صحفية أن محمد الشناوي بدأ بطولة كأس أمم أفريقيا وهو غير جاهز بنسبة كبيرة من الإصابة التي كانت لحقت به في بطولة كأس السوبر المصري مع النادي الأهلي.

جدول ترتيب الدوري المصري موسم 2024

1- زد إف سي 19 نقطة.

2- إنبي 19 نقطة.

3- الاتحاد السكندري 18 نقطة.

4- بيراميدز 17 نقطة.

5- طلائع الجيش 17 نقطة.

6- سموحة 16 نقطة.

7- المصري البورسعيدي 16 نقطة.

8- النادي الأهلي 14 نقطة.

9- سيراميكا كليوباترا 14 نقطة.

10- الجونة 13 نقطة.

11- مودرن فيوتشر 13 نقطة.

12- نادي الزمالك 11 نقطة.

13بلدية المحلة 10 نقاط.

14- البنك الأهلي 9 نقاط.

15- الإسماعيلي 8 نقاط.

16- المقاولون العرب 7 نقاط.

17- فريق الداخلية 7 نقاط.

18- فاركو 5 نقاط. 

ويسعي المارد الأحمر من العودة للمنافسة علي بطولة الدوري المصري، هذا الموسم حيث يأمل فى حصد اللقب للمرة الثانية على التوالي من غريمه التقيلدي نادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي