عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور وزراء وفنانين وشخصيات عامة.. احتفالية لمؤسسة راعي مصر بقصر عابدين غدا

تحيا مصر

من منطلق حرص مؤسسة راعي مصر للتنمية عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي على دعم جهود الحماية الاجتماعية لتقديم الدعم اللازم للأسر الأكثر احتياجاً بجميع محافظات الجمهورية والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

احتفالية كبري تحت عنوان حكاية راعي مصر 

تعقد المؤسسة احتفالية كبري تحت عنوان «حكاية راعي مصر»غدا الجمعة بقصر عابدين بحضور وزيرة التضامن نيفين القباج ووزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج السفيرة سها جندي  ووزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر ووزير الشباب والرياضة د.أشرف صبحي ووزير الزراعة السيد القصير وعدد من كبير الفنانين ورؤساء بنوك وأعضاء البرلمان و الشخصيات العامة .

تنمية الإنسان في القرى الفقيرة

ومن المقرر أن تعلن المؤسسة -خلال الاحتفالية - عن انجازاتها في دعم الفئات الأولى بالرعاية والأسر الفقيرة بقرى ومحافظات مصر وذلك بالتعاون مع شركاءها من الوزارات والشركات والبنوك كما تستعرض المؤسسة رؤيتها  وأهدافها خلال عام ٢٠٢٤ لاستكمال مسيرة العطاء من أجل تنمية الإنسان في القرى الفقيرة.

بروتوكولات تعاون بين راعي مصر و مؤسسات البنك التجاري الدولي (Cib) 

وفي إطار حرص المؤسسة على تحقيق التكامل المجتمعي وتعزيز التعاون مع شركاء الخير سيتم توقيع بروتوكولات تعاون بين راعي مصر و مؤسسات البنك التجاري الدولي (Cib) وشركة الأمير ومؤسسة أرمانيوس.

تابع موقع تحيا مصر علي