عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد سفر بعثة الأهلي إلي الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد بدوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تحيا مصر، ومن المقرر أن يغادر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي الجزائري يوم 16  لمواجهة شباب بلوزداد في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق شباب بلوزداد عبر قنوات بي إن سبورتس.

الأهلي
الأهلي

ترتيب مجموعة الأهلي فى دوري أبطال إفريقيا

_ النادي الأهلي 5 نقاط.

_يانج افريكانز التنزاني 5 نقاط.

_ شباب بلوزداد الجزائري 4 نقاط.

_ ميدياما الغاني 4 نقاط.

الأهلي
الاهلي

الأهلي يُقيد وسام أبو علي و٦ ناشئين بالقائمة الإفريقية

وكان قام الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيد الفلسطيني وسام أبو علي، المهاجم الجديد، و٦ ناشئين  حازم جمال - اسلام عبدالله- إبراهيم عبدالحكيم- يوسف عبد الحفيظ- مصطفى أبوالخير - محمد عبدالله بالقائمة الإفريقية.

ويسعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فى مواصلة نغمة انتصاراته ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك من أجل حصد اللقب هذا الموسم.

التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف، ‏فى مباراة الذهاب بالقاهرة، فيما تعادل مع الوداد بهدف لمثله في مباراة الإياب وتوج باللقب الـ11 في تاريخ النادي.‏

أما في الدور النهائي، والتقير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الوداد البيضاوي المغربي، في لقاء الذهاب بالقاهرة يوم 4 يونيو 2023 فاز الأهلي 2-1، أحرزها بيرسي تاو ومحمود كهربا، وفي لقاء العودة بالدار البيضاء يوم 11 يونيو 2023 تعادل الفريقان بهدف لكل فريق، أحرز للقلعة الحمراء محمد عبد المنعم لاعب الفريق.

وفاة العامري فاروق نائب الرئيس النادي الاهلي

وتوفي العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، يوم الجمعة الماضي، ورحل عن عالمنا في تمام الواحدة ظهراً وأكد بيان الأهلي بأن العامري فاروق أحد أبنائه ورجالاته المخلصين وكان نموذجاً للمسئول العاشق والحريص على مصلحة وطنه ونادية.

مسيرة العامري فاروق داخل النادي الأهلي

فيما وكان العامري فاروق بدأ مسيرته داخل النادي الأهلي بداية من عام 1996 وترشح في انتخابات القلعة الحمراء تحت السن ولكنه لم يوفق وتم اختياره من جانب صالح سليم في مجلس إدارة الأهلي عام 2000 واستمر حتى 2014 وعاد في 2017 كنائب للرئيس داخل النادي الأهلي واستمر في الفترة الثانية 2021.

تابع موقع تحيا مصر علي