عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد اقتراب عودته.. تعرف على أرقام على لطفي مع النادي الأهلي

علي لطفي
علي لطفي

اقترب على لطفي حارس مرمي زد للعودة من جديد إلى صفوف الفريق الأول لكرة الفدم بالنادي الأهلي في ميركاتو الشتاء الحالي بعد فشل صفقة محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي.

ومن المقرر أن يتم حسم بعض المفاوضات مع نادي زد للإعلان بشكل رسمي عن عودة على لطفي لحراسة مرمي النادي الأهلي .

ويستعرض تحيا مصر أرقام على لطفي مع الأهلي بعد اقتراب عودته لصفوف الفريق وجاء كالاتي:

شارك لطفي مع النادي الأهلي في 43 مباراة فقط بمختلف البطولات وخرجت شباكه نظيفة في 27 مباراة.

 بطولات علي لطفي مع النادي الأهلي

وشارك على لطفي مع النادي الأهلي فى البطولات وحصد 15 لقب مع  الشايطين الحمر ، توج بـ4 بطولات للدورى الممتاز و3 بطولات لكأس لسوبر المحلى ولقبين لكأس مصر.

فيما وحصل على لطفى مع النادي الأهلى على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية مرتين متتاليتين في عام 2020 ، وفي 2021 بالإمارات إلى جانب الحصول على المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023.

على لطفى
علي لطفي

إصابة محمد الشناوي مع منتخب مصر

وكان محمد الشناوي قد تعرض للإصابة في مباراة مصر والرأس الأخضر في ختام مباريات دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا 2023 ويغيب لمدة 3 أشهر قادمة عن النادي الأهلي والمنتخب الوطني، وهناك إمكانية للتعاقد مع حارس جديد خلال الفترة القادمة مع النادي الأهلي لتعويض فترة غياب محمد الشناوي.

وأشارت تقارير صحفية أن محمد الشناوي بدأ بطولة كأس أمم أفريقيا وهو غير جاهز بنسبة كبيرة من الإصابة التي كانت لحقت به في بطولة كأس السوبر المصري مع النادي الأهلي.

تحيا مصر
علي لطفي مع محمد الشناوي

هل يتعاقد الأهلي مع حارس مرمى بديل لمحمد الشناوي؟

وكانت هناك تقارير صحفية قد أكدت بأن إدارة النادي الأهلي تبحث عن التعاقد مع حارس بديل لمحمد الشناوي حتى نهاية الموسم، ولم يستقر مارسيل كولر مدرب الأهلي حتى الان على القرار النهائي بشأن الحارس الجديد للنادي الأهلي.

وكان خضع محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، أمس عملية المنظار في ألمانيا بمعرفة الخبير الألماني فلورين هاستر، والمتخصص في إصابات الكتف، بعد الإصابة التي تعرض لها ا أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقية.

وحرص الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، بالتنسيق الكامل مع طبيب المنتخب الوطني، على الاطمئنان على نجاح العملية، والتحدث مع الطبيب الألماني وحارس الأهلي والمنتخب الذي شعر بالارتياح بعد العملية، خاصة بعدما تأكد أن فترة غيابه ثلاثة أشهر، يعود بعدها للمشاركة مع ناديه والمنتخب على كافة المستويات.

تابع موقع تحيا مصر علي