عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عندي مشكلة في التنفس.. خالد الصاوي يكشف تفاصيل تعرضه لوعكة صحية

خالد الصاوي
خالد الصاوي

حرص الفنان خالد الصاوي على الكشف عن تفاصيل مرضه وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة في الأيام القليلة الماضية مشيرا إلى أن حالته الصحية مناسبة لوزنه وجسده ولكنه يعاني من جيوب أنفية موسمية ويعمل على علاجها في الوقت الحالي.

خالد الصاوي يكشف تفاصيل مرضه 

وقال خالد الصاوي خلال تصريحاته لبرنامج عرب وود والذي رصدها موقع تحيا مصر، قائلا: حالتي الصحية بالنسبة لسني ووزني كويسة جدا الحمدلله، عندي بس مشكلة في الجيوب الأنفية والتنفس لكن أنا بتمرن يوم ويوم، حديد وبوكس وسباحة لما يكون في إمكانية لده.

وكانت قد أعلنت الاعلامية انجي علي خلال برنامجها أسرار النجوم والمذاع على راديو نجوم اف ام، عن تعرض الفنان خالد الصاوى لأزمة صحية مفاجئة ومن المقرر أن يخضع إلى إثرها لعملية جراحية، حيث كانت تحضر انجي علي لاستضافته خلال البرنامج لكن أزمته الصحية حالت دون ذلك.

الفنان خالد الصاوي 

خالد الصاوي في فيلم رحلة 404

من ناحية أخرى، يعرض للفنان خالد الصاوي في الفترة الحالية لفيلم رحلة 404 في السينمات العربية والمصرية وفي دول الخليج، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب خالد الصاوي كلا من النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، عارفة عبد الرسول، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد رجاء، إنتاج محمد حفظي، وشاهيناز العقاد، وإخراج هاني خليفة، ويحقق العمل نجاحات كبيرة منذ أول يوم عرض له في دور العرض.

الفنان خالد الصاوي 

وتدور أحداث فيلم رحلة 404 حول سيدة لها ماضي سيء تقرر طلب الغفران من الله والذهاب للحج، ولكن تواجهها العديد من العقبات حيث تتعرض لازمة قبل أيام من سفرها الى مكة فتقرر ملاحقة ماضيها السيء والذهاب إلى أصدقائها القدامى ومن هنا تبدأ صراعاتها النفسية بين اختيار اخرتها والاستمرار في طريقها لأداء الحج أو العودة إلى الطريق الأسهل من خلال الماضي السيء لها.

تصريحات خالد الصاوي المثيرة للجدل 

وكانت قد تصدر خالد الصاوي محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بحديثه عن زواجه في عمر متأخر، حيث قال بإنه تزوج في سن 48 عام، موضحا: كنت غبي ومغرور وكنت محوش ومستخسر نفسي.

وأشار خالد الصاوي في تصريحاته بأنه تأخر في التفكير في الخلفة بسبب خوفه من انتقال فيروس سي لأبنائه، وهو الأمر الذي جعله لا يمتلك اولاد حتى الآن واصفا نفسه بالاناني حيث أنه كان يجب أن يتزوج بزوجته في عمر مبكر أكثر ويستمتع معها بحياة أسرية متكاملة مكونة من اب وأم واولاد ثم احفاد بعد ذلك، تلك التصريحات أثرت بشكل كبير في المشاهدين ما جعلت خالد الصاوي في صدارة البحث لأيام.

تابع موقع تحيا مصر علي