عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

8 صفقات نارية للمقاولين العرب في يناير.. تعرف عليهم

فريق المقاولون العرب
فريق المقاولون العرب

أنهى نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح إجراءات قيد 8 لاعبين بعد ضمهم في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، أبرزهم محمد عنتر لاعب الزمالك السابق ومحمود حليمو لاعب سموحة. 

صفقات المقاولون العرب الجديدة في يناير 

واستطاع نادي المقاولون العرب الحصول على خدمات محمد عنتر قادمًا من سيراميكا كليوباترا لمدة موسمين ونصف، بالإضافة إلى الحصول على خدمات محمود حليمو لاعب خط وسط سموحة في صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف. 

ووقع محمود الشبراوي لاعب النادي الإسماعيلي على عقود انضمامه إلى نادي المقاولون العرب لمدة موسمين ونصف في صفقة انتقال حر، بالإضافة إلى أحمد عبد العزيز مودي في صفقة انتقال حر قادما من الهلال الليبي لمدة موسم ونصف.

ونجح فريق ذئاب الجبل في التعاقد مع فراس بن عايفية قادما من الصفاقسي التونسي في صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف، بالإضافة إلى جواكيم اوجيرا من نادي رايون سبورت الرواندي لمدة موسمين ونصف، وأديوي معز إفيلوا مواليد 2004 معار من نادي سيراميكا كليوباترا وأسامة النجار على سبيل الإعارة من نادي طنطا. 

وجاءت صفقات المقاولون العرب حتى الآن كالتالي:- 

1- محمد عنتر قادما من سيراميكا كليوباترا لمدة موسمين ونصف الموسم.

2- محمود حليمو في صفقة انتقال حر قادما من سموحة لمدة موسمين ونصف. 

3- محمود الشبراوي في صفقة انتقال حر قادما من الإسماعيلي لمدة موسمين ونصف. 

4- أحمد عبد العزيز مودي في صفقة انتقال حر قادما من الهلال الليبي لمدة موسم ونصف. 

5- فراس بن عايفية قادما من الصفاقسي التونسي في صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف. 

6- جواكيم اوجيرا من نادي رايون سبورت الرواندي لمدة موسمين ونصف. 

7- أديوي معز إفيلوا مواليد 2004 معار من نادي سيراميكا كليوباترا. 

8- أسامة النجار من طنطا إعارة 6 أشهر بنية البيع.

صفقات جديدة لنادي الزمالك قبل غلق القيد 

ويأمل نادي الزمالك في التعاقد مع صفقة أو صفقتين آخرين وذلك قبل غلق فترة الانتقالات الشتوية حيث يحق للفارس الأبيض قيد أي لاعب جديد حتى يوم 6 فبراير المقبل.

ونجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في فتح القيد مرة أخرى بعد دفع المديونات المستحقة لنادي سبورتنج لشبونة في صفقة محمود عبد الرازق شيكابالا، بالإضافة إلى بعض المديونات الخاصة بإبراهيما نداي وسامسون أكينيولا لاعبي الفريق.

وتعاقد نادي الزمالك مع أكثر من 10 صفقات خلال الفترة الأخيرة، أبرزهم: عبد الله السعيد وسيف فاروق جعفر من نادي بيراميدز، وزياد طارق من نادي إنبي، محمد عاطف من نادي طنطا، وناصر ماهر من نادي مودرن فيوتشر والأوغندي ترافيس موتيابا بالإضافة إلى أحمد حمدي صفقة انتقال حر ومحمد شحاتة من طلائع الجيش. 

تابع موقع تحيا مصر علي