عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيراميكا كليوباترا يفوز على سموحة بهدفين نظيفين ويتأهل لنصف نهائي كأس الرابطة

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا وسموحة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا فوزًا هامًا على فريق سموحة السكندري بنتيجة هدفين دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات ربع نهائي كأس الرابطة المصرية. 

تفاصيل أهداف مباراة سيراميكا كليوباترا أمام سموحة 

سجل أحمد ياسر ريان الهدف الأول لنادي سيراميكا كليوباترا أمام سموحة في الدقيقة 9 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من أحمد قندوسي إلى أحمد ياسر ريان الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وأضاف شريف رضا الهدف الثاني لفريق سيراميكا كليوباترا بالخطأ في مرماه أمام سموحة في الدقيقة 30 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من أحمد قندوسي من الطرف الأيمن لصالح سيراميكا من ركلة ركنية ليحاول شريف رضا تشتيت الكرة لتسكن الشباك.

تفاصيل أهم أحداث مباراة سيراميكا كليوباترا وسموحة 

شهدت الدقيقة 24 من عمر المباراة، تصويبة من خارج منطقة الجزاء لصالح سيراميكا عن طريق أحمد ياسر ريان وصلت سهلة إلى حارس المرمى.

شهدت الدقيقة 27 من عمر المباراة، هجوم مرتد لصالح سموحة ومن ثم تصويبة قوية من فادي فريد من يسار منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى لترتطم في المهاجم وينقذها محمد بسام من على خط المرمى.

شهدت الدقيقة 37 من عمر المباراة، انفراد تام من فادي فريد من يمين منطقة الجزاء ليسدد مهاجم سموحة كرة تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

شهدت الدقيقة 57 من عمر المباراة، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح سيراميكا من ركلة ركنية عن طريق أحمد قندوسي على رأس محمد توني الذي سدد كرة رأسية ارتطمت بالقائم الأيمن.

تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام سموحة 

حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: محمد شكري - أحمد بيكهام - رجب نبيل - أحمد هاني.

خط الوسط: محمد توني - محمد عادل - أحمد القندوسي - فيڤور أكيم - صديق أيجولا.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان.

وجلس على مقاعد البدلاء: علي الجابري - سعد سمير -خالد صبحي - عبد الرحمن بودي - محمد إبراهيم - أحمد القرموطي - إبراهيم محمد - أحمد بلحاج - چون إيبوكا.

تشكيل سموحة أمام سيراميكا كليوباترا 

حراسة المرمى: الهاني سليمان. 

خط الدفاع: شريف رضا - ميدو مصطفى - بركات حجاج - محمود وحيد . 

خط الوسط: حمدي علاء - عمرو قلاوة - أحمد خالد - أبو بكر ليادي . 

خط الهجوم: فادي فريد - لحسن دهدوه . 

جلس على مقاعد البدلاء:- محمد أشرف - عبد الرحمن عامر - طارق علاء - محمد المغربي - إسلام جابر - محمد عصام - مصطفى البدري - حسام حسن - محمد سعيد . 

تابع موقع تحيا مصر علي