عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2024.. صور من كواليس مسلسل بدون مقابل بطولة هاني رمزي ونسرين طافش

كواليس مسلسل بدون
كواليس مسلسل بدون مقابل

شاركت الفنانة نسرين طافش مجموعة صور من كواليس مسلسلها الجديد بدون مقابل، الذي من المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

كواليس مسلسل بدون مقابل

وظهر في الصور التي شاركتها نسرين طافش في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر مجموعة من النجوم والنجمات، منهم: نسرين طافش، هاني رمزي، داليا البحيري، وعدد من صناع العمل.

كواليس مسلسل بدون مقابل
نسرين طافش وهاني رمزي

وعلقت نسرين طافش على المنشور قائلة: كواليس مسلسل بدون مقابل رمضان 2024، مع نجوم العمل هاني رمزي، داليا البحيري، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، أيتن عامر، خالد سليم، أيمن عزب، محمد أبو داوود، ونخبة من نجوم مصر، إنتاج المنتج القدير محمد فوزي، إشراف عام المحترم أحمد جابر، إخراج المخرج القدير جمال عبد الحميد.

شخصية نسرين طاش في فيلم بنقدر ظروفك

وسبق وأن كشفت الفنانة نسرين طافش عن ملامح شخصيتها في فيلم بنقدر ظروفك والذي من المقرر عرضه في السينمات المصرية في الفترة القليلة المقبلة، حيث تخوض بطولته إلى جانب الفنان أحمد الفيشاوي والفنانة مي سليم ونخبة من نجوم الفن الآخرين.

وقالت نسرين طافش في تصريحاتها: شخصية جديدة عليا اول مرة اعمل البنت الشعبية وده كارتكر خاص في حد ذاته مش اي بنت شعبية هي انثى حالمة ورومانسية وبلحظة بتقلب شرسة فهي شخصية غنية كتير وكان عندي حالة متعة وانا بعمل سماح لأنها بعيدة عن شخصيتي الحقيقية.

أخر أعمال نسرين طافش

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال نسرين طافش فيلم أخي فوق الشجرة، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، يحكي الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب.

وشارك في بطولة فيلم أخي فوق الشجرة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: رامز جلال، نسرين طافش، حمدي الميرغني، تارا عماد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وغيرهم، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

تابع موقع تحيا مصر علي