عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يستأنف تدريباته مساء اليوم.. وعلي معلول ينتظم في المران

علي معلول
علي معلول

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد الراحة التي حصل عليها ‏اللاعبون عقب العودة من معسكر الإمارات.‏

الأهلي يستأنف تدريبات اليوم على ملعب مختار التتش 

بدأ المران بجلسة عقدها الجهاز الفني مع اللاعبين للحديث عن المرحلة القادمة، التي تشهد ارتباطات مهمة للفريق في دوري أبطال ‏إفريقيا وبقية منافسات الموسم الجاري.

وقاد أندرياس إندويا، مخطط أحمال الفريق، فقرات متنوعة للاعبين، للارتقاء بالنواحي البدنية في ضوء برنامج الإعداد الذي وضعه ‏الجهاز الفني للفترة المقبلة.‏

كان الفريق قد خاض معسكر إعداد خارجيًّا في مدينة عجمان بالإمارات، تخللته مواجهتان وديتان أمام الأخدود السعودي وحتا ‏الإماراتي.‏

علي معلول ينتظم في تدريبات الأهلي الجماعية 

انتظم علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي للفريق، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وانضم معلول للتدريبات عقب انتهاء مشاركته مع منتخب تونس في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في كوت ديفوار.

كان الفريق قد خاض معسكر إعداد خارجيًّا في مدينة عجمان بالإمارات، تخللته مواجهتان وديتان أمام الأخدود السعودي وحتا ‏الإماراتي.‏

ويستعد الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، التي تجمع الفريقين في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏

تصريحات طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي 

تحدث طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن استعدادات المارد الأحمر لمواجهة شباب بلوزداد المقبلة للفريق، في بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2023-2024.

وقال طاهر محمد طاهر في تصريحات نقلها المركز الإعلامي للنادي الأهلي: «لايوجد مانفكر فيه سوى مباراة شباب بلوزداد بسبب عدم اتضاح موقف المباريات المحلية».

وأضاف طاهر محمد طاهر: «عاد إلينا معلول ومنتظر عودة ديانج وتاو ونتمنى لهم الاستمرار في  أمم أفريقيا مع منتخباتهم، ونركز على التتويج بدوري أبطال أفريقيا مرة أخرى ونعمل على كل مباراة».

وواصل طاهر محمد طاهر: «الجميع حزن بسبب إصابة الشناوي مع المنتخب ونتمنى له العودة سريعا».

وأتم طاهر: «أصعب قرار كان عودتي إلى مصر وقطع رحلتي الاحترافية ورفضي السفر مرة أخرى، هدفي في مرمى الرجاء أهم هدف لي مع النادي الاهلي لأنه جاء بعد ضغوطات جماهيرية كبيرة وتوقيت الهدف كان مميزا، أقضي معظم أوقاتي مع أصدقائي في لعب البلاي ستيشن وأحب أكل السوشي، الجميع حزن بسبب إصابة الشناوي مع المنتخب ونتمنى له العودة سريعا». 

تابع موقع تحيا مصر علي