عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«رجال سلة الأهلي» يفوز على الاتحاد بنتيجة 84-78 في الدوري

فريق الأهلي
فريق الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي انتصاراته في بطولة دوري السوبر للمحترفين، بالفوز على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 84-78، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الخميس.

الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري في كرة السلة بالدوري 

انطلقت المباراة في السادسة مساء على صالة نادي الاتحاد بالإسكندرية، وشهدت أداءً قويًّا من جانب لاعبي الفريقين قبل أن تنتهي بفوز الأهلي.

وانتهت الفترة الأولى بتقدم الاتحاد بنتيجة 31-23، وفي الفترة الثانية استطاع لاعبو الأهلي تعديل النتيجة، لتنتهي لصالح الفريق بنتيجة 45-42.

وقام أوجستي بوش، المدير الفني، بإجراء بعض التعديلات الخططية في الفترة الثالثة لتسجيل المزيد من النقاط، ونجح اللاعبون في إنهاء الفترة بنتيجة 65-62، وواصل اللاعبون السيطرة على الفترة الرابعة لتنتهي بالتفوق بنتيجة 84-78.

وكان فريق رجال سلة الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز في المباراة السابقة على المصرية للاتصالات ‏بنتيجة 87-78، ضمن منافسات بطولة الدوري.

الأهلي يستأنف تدريبات اليوم على ملعب مختار التتش 

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد الراحة التي حصل عليها ‏اللاعبون عقب العودة من معسكر الإمارات.‏

بدأ المران بجلسة عقدها الجهاز الفني مع اللاعبين للحديث عن المرحلة القادمة، التي تشهد ارتباطات مهمة للفريق في دوري أبطال ‏إفريقيا وبقية منافسات الموسم الجاري.

وقاد أندرياس إندويا، مخطط أحمال الفريق، فقرات متنوعة للاعبين، للارتقاء بالنواحي البدنية في ضوء برنامج الإعداد الذي وضعه ‏الجهاز الفني للفترة المقبلة.‏

كان الفريق قد خاض معسكر إعداد خارجيًّا في مدينة عجمان بالإمارات، تخللته مواجهتان وديتان أمام الأخدود السعودي وحتا ‏الإماراتي.‏

التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف، ‏فى مباراة الذهاب بالقاهرة، فيما تعادل مع الوداد بهدف لمثله في مباراة الإياب وتوج باللقب الـ11 في تاريخ النادي.‏

أما في الدور النهائي، والتقير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الوداد البيضاوي المغربي، في لقاء الذهاب بالقاهرة يوم 4 يونيو 2023 فاز الأهلي 2-1، أحرزها بيرسي تاو ومحمود كهربا، وفي لقاء العودة بالدار البيضاء يوم 11 يونيو 2023 تعادل الفريقان بهدف لكل فريق، أحرز للقلعة الحمراء محمد عبد المنعم لاعب الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي