عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً للفترة المقبلة.. تفاصيل

الأهلي
الأهلي

يستأنف الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الخميس، بعد راحة سلبية حصل عليها لمدة ثلاثة أيام عقب العودة من معسكر الإمارات يوم الأحد الماضي.

تحيا مصر، ويستعد فريق الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وعادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الإمارات يوم الأحد الماضي عقب إقامة معسكر خارجي استمر ثمانية أيام خاض خلاله المارد الأحمر مباراتين أمام الأخدود السعودي، وحتا الإماراتي خسر الأولى 1/2 وتعادل في الثانية 1-1.

الأهلي
الأهلي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد

وتنقل قنوات بي إن سبورتس لقاء فريق الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

فيما ويسعي المارد الأحمر من حصد اللقب الإفريقية خلال هذا الموسم، وذلك بعدما تمكن من التتويج بالنسخة الأخيرة ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعتبر النادي الأهلي أكثر الأندية داخل القارة السمراء حصده للبطولة الإفريقية برصيد 11 لقب، حيث لم يسبق لاي فريق فى إفريقيا من الحصول على عدد البطولة.

فيما المارد الأحمر حصده البطولة بعد تدعيم صفوفه بصفقات جديدة، مثل وسام أبو علي وعمر كمال عبد الواحد، بالإضافة إلي إمام عاشور الذي يسعي فى حصولة على لقبه الأول ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي
الاهلي

الأهلي يفسخ عقد صلاح محسن

وكان أعلن النادي الأهلي فسخ تعاقده مع صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالتراضي، وذلك جاء بناء على طلب اللاعب الذي تقدم به قبل عشرة أيام، وفي ضوء الرؤية الفنية للفريق تمت الموافقة على رغبة صلاح محسن الذي سدد القيمة المالية المطلوبة، وفقًا للتفاوض الذي جرى مع أمير توفيق مدير التعاقدات، والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، والعرض على لجنة التخطيط والمشرف العام على الكرة.

التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا

ويذكر أن حصد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف، ‏فى مباراة الذهاب بالقاهرة، فيما تعادل مع الوداد بهدف لمثله في مباراة الإياب وتوج باللقب الـ11 في تاريخ النادي.‏

أما في الدور النهائي، واجه الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الوداد البيضاوي المغربي، في لقاء الذهاب بالقاهرة يوم 4 يونيو 2023 فاز الأهلي 2-1، أحرزها بيرسي تاو ومحمود كهربا، وفي لقاء العودة بالدار البيضاء يوم 11 يونيو 2023 تعادل الفريقان بهدف لكل فريق، أحرز للأهلي محمد عبد المنعم.

تابع موقع تحيا مصر علي