عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد شبانة يفجر مفاجأة عن انتقال رمضان صبحي للزمالك

رمضان صبحي
رمضان صبحي

فجر الإعلامي محمد شبانة مفاجأة كبيرة عن انتقال رمضان صبحي لنادي الزمالك خلال الفترة القادمة، وذلك بعد توقيع عبدالله السعيد للقلعة البيضاء.

وكشف الإعلامي محمد شبانة، عن سعى نادي الزمالك بكل قوة لضم رمضان صبحي خلال المرحلة المقبلة، خصوصا بعد انتقال عبدالله السعيد للفريق الأبيض، وقد تكون هذه الخطوة في صالح الأبيض لضم رمضان مستقبلا.

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "هل الزمالك لديه القدرة المالية على دفع راتب رمضان صبحي وضمه من بيراميدز، من الوارد انضمام اللاعب للفريق الأبيض مستقبلا".

وأضاف: "من الصعب حاليا في الميركاتو الشتوي ضم رمضان صبحي، لكن مستقبلا قد يكون الأمر وارد وبقوة".

وأكمل: "مصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني سينتقل لنادي الزمالك بـ200 الف يورو مع أن الأهلي كان يريد ضمه في وقت سابق، وهي صفقة ماديا ليست كبيرة، بل أن الأهلي دفع مبلغ أكبر لـ سافيو الذي رحل وطالب بنسبة مشاركاته ومكافآته".

وواصل: "مصطفى أشرف يريد اللعب في مصر، وناديه رحب ببيعه مقابل 200 الف يورو، والأهلي رفض وطلب استعارته فقط من أجل تجربته، ولكن النادي الألماني رفض وتمسك بالبيع فقط".

واختتم: "الزمالك دخل في الصفقة، واقترب من التعاقد مع مصطفى أشرف، وسيتم دفع 50 ألف يورو قسط أول، والباقي يتم تسديده على أقساط".

صفقات نادي الزمالك الجديدة

وتعاقد نادي الزمالك مع عبد الله السعيد في مركز صناعة اللعب بجانب ناصر ماهر لاعب نادي موردن فيتوشر، ويستمر تواجد يوسف إبراهيم أوباما وسيكون مدرب الفريق الجديد جوزيه جوميز لديه العديد من الخيارات في مركز صناعة اللعب.

وتم التعاقد مع محمد شحاتة لتدعيم مركز خط الوسط المدافع، بجانب عودة سيف فاروق جعفر في مركز خط والوسط المهاجم، وسيكون هناك تواجد من الثنائي في تشكيلة الفريق في الفترة المقبلة.

تعاقدات نادي الزمالك في الشتاء

تعاقد نادي الزمالك في مركز الجناح الأيمن مع مهاب ياسر بجانب محمد عاطف واللاعب الأوغندي ترافيس موتيابا، بجانب تواجد أحمد سيد زيزو في هذا المركز مع إمكانية تواجد يوسف إبراهيم أوباما.

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد تشكيل الزمالك

وفي مركز الظهير الأيسر يتواجد أحمد فتوح بجانب محمد عبد الشافي ورحيل عبد الله جمعة عن الفريق في الفترة القادمة، أما في مركز الظهير الأيمن يتواجد حمزة المثلوثي بجانب عمر جانب ومن الممكن أن يشارك عمر جابر في منطقة وسط الملعب، وسيكون أحمد فتوح في تشكيل الزمالك الأساسي بنسبة كبيرة.

تشكيل الزمالك المتوقع بعد انضمام الصفقات الجديدة

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود حمدي الونش، ياسر حمد، أحمد فتوح.

وسط الملعب: نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة، عبد الله السعيد.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري.

عبد الله السعيد وسيف
عبد الله السعيد وسيف جعفر تشكيل الزمالك

وأعلن نادي الزمالك بأنه سيكون هناك مؤتمر صحفي يوم الإثنين المقبل من أجل الإعلان عن صفقات الفريق المقبلة في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وسيكون آخر يوم لغلق القيد يوم 6 فبراير المقبل ومن الممكن أن يبرم نادي الزمالك العديد من الصفقات في الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي