عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة رمضان صبحي للأهلي .. القصة الكاملة وحقيقة رجوعه للمارد الأحمر

رمضان صبحي
رمضان صبحي

انتشرت أخبار في الساعات الأخيرة عن اقتراب عودة رمضان صبحي للنادي الأهلي وذلك بعد نهاية تعاقده مع نادي بيراميدز بعد عام ونصف من الان، أو رحيله بشكل ودي من أجل تواجده مع المارد الأحمر، خاصة أن العلاقات بين إدارتي الأهل وبيراميدز ليست على أفضل ما يرام خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد حصول الفريق على خدمات عبد الله السعيد وأحمد فتحي ورمضان صبحي.

حقيقة عودة رمضان صبحي للنادي الأهلي

وكانت هناك تقارير صحفية وتصريحات تليفزيونية قد أشارت بأن رمضان صبحي يريد العودة لصفوف النادي الأهلي من جديد ولكن اللاعب يريد العودة والسماح من جانب الجماهير وإدارة القلعة الحمراء، ويستعرض موقع تحيا مصر حقيقة عودة رمضان صبحي للنادي الأهلي.

أحمد شوبير يتحدث عن عودة رمضان صبحي للأهلي

وكان الإعلامي أحمد شوبير أول من تحدث عن عودة رمضان صبحي للنادي الأهلي وأكد في تصريحات تليفزيونية بأن اللاعب يريد العودة بأني طريقة لأنه يفتقد جماهير النادي الأهلي وأجواء المارد الأحمر رغم صعوبة الأمر في الفترة الحالية، ولكن هناك محاولات من جانب اللاعب.

رمضان صبحي

وأكد شوبير بأن رمضان صبحي من الممكن أن يغادر الدوري المصري والتواجد مع أحد الفرق الأوروبية في المقام الأول أو أحد الفرق العربية من أجل الهروب من أزمة تراجع مستواه في السنوات الأخيرة والتي أدت لعدم تواجد اللاعب في قائمة منتخب مصر الوطني في كأس أمم أفريقيا 2023.

وتشير التقارير بأن ملف عودة رمضان صبحي للنادي الأهلي لن يحدث نهائيا إلا في حدوث معجزة كبيرة ورضا جماهير النادي الأهلي على اللاعب بجانب إدارة النادي، وكان الإعلامي محمد شبانة قد تحدث أيضا عن ملعب عودة رمضان صبحي للنادي الأهلي وأكد بأنه من الصعب عودة اللاعب في الفترة الحالية أو في المستقبل للنادي الأهلي، وأن إدارة النادي لم تفتح ملف التعاقد معه من جديد.

رمضان صبحي
رمضان صبحي

مسيرة رمضان صبحي مع منتخب مصر

انضم رمضان صبحي لأول مرة لقائمة منتخب مصر في 14 يونيو 2015 خلال فترة تواجد المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر وكان بعمر 18 عاما و4 أشهر و22 يوما ويمتلك اللاعب 37 مباراة دولية مع منتخب مصر وسجل هدفين فقط وقدم تمريرة حاسمة بجانب الحصول على بطاقة صفراء ولعب 1.694 ألف دقيقة.

وكان آخر تواجد لرمضان صبحي مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2021 في الكاميرون، ولم يشارك في المباراة النهائية أمام السنغال وكانت آخر مشاركة له في مباراة الدور نصف النهائي أمام الكاميرون وشارك لمدة 57 دقيقة.

تابع موقع تحيا مصر علي