عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سليمان يكشف موقف شيكابالا بعد التعاقد مع السعيد وماهر| شاهد

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على قطاع الكرة بالنادي، عن رد فعل شيكابالا بعد التعاقد مع عبدالله السعيد وناصر ماهر.

وقال سليمان خلال لقائه في برنامج أمم إفريقيا مع الإعلامي مهيب عبد الهادي:" شيكابالا أكتر واحد لما يسمع اسم لاعيب حريف جاي الزمالك بيبقى مبسوط أووى، وفي قعدات خاصة موضوع عبدالله ناصر السعيد أشاد بيهم جدا، وشيكابالا من طلباته التعاقد معاهم واتكلم عنهم بطريقة جميلة جدا".

" src="">

وأكد:" وضعنا سيستم التعاقد إنه أي لاعيب لا يتعدى سنه 23 سنة، ما عدا أحمد حمدي وناصر ماهر، ووجود عبدالله وشيكابالا وعبد الشافي مع المجموعة دي هيكون الوضع مختلف".

التعاقد مع عبدالله السعيد

 يعيش جمهور نادي الزمالك حالة من السعادة والفرحة، وذلك عقب انتقال عبدالله السعيد إلي الفارس الأبيض لمدة موسم ونصف، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وجاء ذلك فى فى حضور عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي، وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة، بالإضافة إلي حسين لبيب رئيس الزمالك.

وخلال تداول صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيها توقيع عبدالله السعيد داخل مقر الزمالك، عبر نجوم ومحبي القلعة البيضاء بسعادتهم.

فيما وعبر أحمد سلميان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بسعادته، وذلك حل أزمة قيد اللاعبين بالإضافة التعاقد مع عبد الله السعيد نجم فريق بيراميدز السابق والفارس الأبيض حالياً.

وكتب سليمان عبر حسابه الرسمي "فيسبوك:" سنظل في خدمة الكيان، ونسعى جاهدين بكل ما نملك لأن نقدم أفضل ما يمكن للنادي وجماهيره ليبقى ويظل الزمالك كبيراً عظيماً بجمهوره ولجمهوره.. عاش الزمالك".

الزمالك يتعاقد مع عبد الله السعيد 

وأصبح عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز ومنتخب مصر صاحب الـ 38 عامًا، لاعبًا بشكل رسمي في صفوف نادي الزمالك، بعدما وقع على عقود انضمامه إلى الفريق .

وجاء ذلك بعد مطالبات عديدة من جمهور الفارس الأبيض بضم اللاعب خلال المواسم الماضية.

أرقام عبدالله السعيد مع نادي بيراميدز

شارك مع فريق بيراميدز 184 مباراة، تمكن من خلالها تسجيل 47 هدفًا وصناعة 44 هدفاً.

 بطولات عبد الله السعيد

وكان حصد عبدالله السعيد مع النادي الأهلي قبل رحيله إلي بيراميدز، بطولة الدوري المصري 4 مرات، ودوري أبطال إفريقيا، والسوبر الإفريقي، والسوبر المصري مرتين لكل بطولة، وفاز بكأس مصر مرة، كما حقق بطولة الكونفدرالية الإفريقية مرة وحيدة.، وحصل على لقب هداف الدوري المصري موسم 2019-2020.

تابع موقع تحيا مصر علي