عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع ميكانيكى على يد جيرانه بإحدى قرى الدقهلية

تحيا مصر

لقى ميكانيكي في العقد الرابع من عمره مصرعه بعدما سددا له اثنين من جيرانه طعنة في الصدر أودت بحياته وذلك بسبب خلافات الجيرة بقرية برمبال القديمة التابعة لمركز منية النصر في محافظة الدقهلية، وجرى نقل الجثمان لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة .

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة منية النصر من المستشفى المركزي، بوصول شاب يدعى إسلام محمد علي كريم الدين 28 عامًا، ميكانيكي جرارات زراعية، مقيم بقرية برمبال القديمة، جثة هامدة بها جرح طعني في الصدر من الناحية اليسرى، ادعاء تعد من آخرين.

مصرع ميكانيكى على يد جيرانه بإحدى قرى الدقهلية

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص وسؤال أهلية المتوفى، اتهموا كل من محمد.ال.ع. 40 عامًا، عامل بمغسلة، وعماد.ح.ال.ع. 44 عامًا، صاحب محل تموين، مقيمان بذات القرية، بالتعدي على المجني عليه بالضرب بسلاح أبيض وإحداث إصابته التي أودت بحياته، وذلك بسبب خلافات الجيرة.

مصرع ميكانيكى على يد جيرانه بإحدى قرى الدقهلية

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث مركز منية النصر من ضبط المتهمين، وجرى نقل الجثمان لمشرحة المستشفى وإيداعه ثلاجة حفظ الموتى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي