عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق لطفي عن تعاونه مع أحمد السقا في العتاولة: احنا عشرة عمر ودخلنا بيوت بعض

طارق لطفي
طارق لطفي

حرص الفنان طارق لطفي على كشف تفاصيل مشاركته في مسلسل العتاولة الذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ويخوض بطولته إلى جانب الفنان أحمد السقا، وذلك خلال لقاءه ببرنامج et بالعربي.

طارق لطفي يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل العتاولة 

وقال طارق لطفي في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر إن مسلسل العتاولة مزيج بين الدراما والأكشن كما يحمل أيضا طابع اجتماعي مشوق حيث يرصد العديد من القضايا والأحداث الهامة، مشيرا إلى أن طبيعة دوره مختلف تماما عما كان يقدمه في الفترة الأخيرة له.

مؤكدا، أنا وأحمد السقا عشرة عما ودخلنا بيوت بعض ومشوفناش من بعض غير كل خير ، وسعيد ان احنا هنتعاون ٤ شهور تصوير.

الفنان طارق لطفي

تفاصيل مسلسل العتاولة للفنان طارق لطفي

وجدير بالذكر، أن مسلسل العتاولة يخوض بطولته كلا من الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، وغيرهم، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، ومن المقرر أن تدور أحداثه في 30 حلقة.

الفنان طارق لطفي

آخر أعمال طارق لطفي 

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال طارق لطفي كانت في الماراثون الرمضاني 2023 من خلال مسلسل مذكرات زوج والذي جمعه بالفنانة عائشة بن أحمد، وخالد الصاوي، نور خالد النبوي، نهى عابدين، عمر الشناوي، سارة الشامي، هناء الشوربجي، سماء إبراهيم، ويتكون المسلسل من 15 حلقة يناقش المشكلات الزوجية، مأخوذ عن رواية للكاتب أحمد بهجت بنفس الاسم، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج تامر نادي.

أما عن آخر أعمال أحمد السقا، فيعرض له في الوقت الحالي مسلسل جولة أخيرة وذلك على منصة Amazon الإلكترونية وتدور أحداثه حول ملاكم يٌدعى "يحيى" ويجسد دوره الفنان أشرف عبد الباقي ويعمل طبيب لكنه يهوى رياضة الملاكمة ليقرر أن يشارك في بطولة MMA لإسعاد ابنته الوحيدة ، ولكن قبل المشاركة يتفاجيء بأنه مصاب بمرض الزهايمر لكنه لا يغفل عن تحقيق حلمه وحلم ابنته ويظل يسعى حتى النهاية لكي يكسب فخر ابنته به.

تابع موقع تحيا مصر علي