عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. جيهان الشماشرجى تخوض المنافسة بمسلسلي ألف ليلة وليلة والحشاشين

تحيا مصر

تخوض الفنانة جيهان الشماشرجى الموسم الرمضاني المقبل بمسلسلين جديدين، وهما ألف ليلة وليلة بطولة النجم ياسر جلال، ومسلسل الحشاشين بطولة الفنان كريم عبد العزيز.

جيهان الشماشرجى في مسلسل الحشاشين 

ويشارك في بطولة مسلسل الحشاشين الذي يرصد تحيا مصر تفاصيله، كل من كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، شريف سلامة، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، سوزان نجم الدين، ياسر على ماهر، عابد عناني وعدد آخر من الفنانين الشباب، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، ومن المقرر أن يتم تصويره بين مصر وعدد من الدول العربية.

جيهان الشماشرجى 

وتدور أحداث مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز حول شخصية حسن الصباح التي يجسدها كريم عبد العزيز، وجماعة الحشاشين، والأحداث تدور عام 1000، وهي بداية بذرة الإرهاب.

مسلسل الحشاشين 

جيهان الشماشرجى في مسلسل ألف ليلة وليلة 

بينما مسلسل ألف ليلة وليلة من إنتاج شركتي ميديا هب سعدي جوهر وأروما استديوز برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن تأليف أنور عبد المغيث ومن إخراج إسلام خيرى، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ياسمين رئيس، ونور، وليد فواز، سامي مغاوري، وعدد كبير من الفنانين مقرر إعلان عن أسمائهم خلال الأيام المقبلة، ويظهر ياسر جلال خلال أحداث المسلسل بشخصية شهريار.

من جانبه، قالت جيهان الشماشرجي خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود عن دورها في سفاح الجيزة: الرقبة اللي أنا كنت مركباها عشان يخش منها خرطوم عشان ينزل منها الدم، مش بيبقى دم حقيقي، والتحضير للمشهد دا خد وقت كتير وفي اللوكشين قعدنا كتير نعيده.

تألق جيهان الشماشرجى في مسلسل كامل العدد

وعن تفاصيل مشاركتها في مسلسل كامل العدد، وذلك خلال لقائها ببرنامج قبل ما تفطر بكتير المذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم، حيث قالت الشماشرجي: دينا الشربيني فنانة جميلة وبقينا أصدقاء، وشريف سلامة فنان مثقف بشكل كبير وإنسان لطيف، والمخرج خالد الحلفاوي شخص متفهم وبيحرص على أخد رأي الفنان في الشخصية.

وتابعت، كل العوامل جذبتني للعمل في المسلسل وكمان شخصية إنجي مستفزة، وعندما يأتي وقت وتحضري لشخصيات من هذا النوع لا يجب أن تصدري أحكامًا عليها لأنك تسعى لتجسيدها وإظهار وجهة النظر.

تابع موقع تحيا مصر علي