عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يواصل استعدادته لمباراة شباب بلوزداد ببطولة دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم السبت، تدريبات الجماعية استعداداً لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري ببطولة دوري الأبطال، بعدما عاد للتدريبات مساء يوم الخميس الماضى من الراحة التي حصل عليها لمدة ثلاثة أيام عقب العودة من معسكر الإمارات الأحد الماضي.

تحيا مصر، فيما ويخوض الأهلي تدريباته الجماعية  بدون لاعبيه الدوليين بسبب حصولهم على راحة إضافية لمدة أسبوع  عقب الخروج من بطوةلة كاس الأمم الإفريقية.

وكان الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد خاض معسكر إعداد خارجيًّا في مدينة عجمان بالإمارات، تخللته مواجهتان وديتان أمام الأخدود السعودي وحتا ‏الإماراتي.‏

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراته أمام فريق شباب بلوزداد الجزائر، ضمن المنافسات المؤجلة من الجولة الرابعة من دور المجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا فى 16 من الشهر فبراير المقبل. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وفريق شباب بلوزداد عبر قنوات بي إن سبورتس.

ترتيب الأهلي فى بطولة دوري أبطال إفريقيا

ويتصدر الأهلى ترتيب المجموعة الرابعة من بطولة دورى أبطال أفريقيا برصيد 5 نقاط، وميدياما الغانى وصيفا برصيد 4 نقاط، وفريق شباب بلوزداد الجزائري المركز الثالث بترتيب المجموعة بنفس عدد النقاط، ويانج أفريكانز التنزاني برصيد نقطتين.

أرقام وسام أبو علي لاعب الأهلي الجديد

شارك وسام أبو علي هذا الموسم مع فريقه في السويد في 16 مباراة وسجل 10 أهداف وتمكن من صناعة هدف وحيد حتى الان، ويقدم اللاعب مستويات رائعة.

عمر كمال عبد الواحد

فيما وضم أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي عمر كمال عبد الواحد من مودرن فيوتشر لمدة 3 سنوات ونصف بداية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية وحتى نهاية موسم 2026/2027.

ويمتلك النادي الأهلي حاليا 3 لاعبين في الخط الهجومي، والبداية مع محمود عبد المنعم كهربا والذي يقدم مستويات رائعة هذا الموسم مع النادي الأهلي ويتواجد حاليا مع منتخب مصر، واللاعب الثاني هو الفرنسي أنتوني موديست والذي لم يقنع حتى الان إدارة الأهلي أو الجماهير ولكنه ساهم في تحقيق لقب كأس السوبر المصري مؤخرا على حساب مودرن فيوتشر.

تابع موقع تحيا مصر علي