عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يكرم محمد عبدالمنصف بعد رحيله عن منصب مدرب حراس الفريق

تكريم محمد عبد المنصف
تكريم محمد عبد المنصف

حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على تكريم محمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى السابق للفريق الأول لكرة القدم، بعد الفترة التي قضاها مع الفريق.

مجلس الزمالك يقوم بتكريم محمد عبد المنصف 

وعقد كل من هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، وكل من أحمد سليمان وهاني برزي وأحمد خالد حسانين أعضاء مجلس إدارة النادي جلسة مع مدرب الحراس السابق لتكريمه.

وأكد مجلس إدارة الزمالك لمحمد عبد المنصف  أن النادي يفتح ذراعيه له في أي وقت للتواجد في أي منصب يليق به كونه أحد أبناء النادي المخلصين.

ووجه الزمالك الشكر لمحمد عبد المنصف، بعدما تولى البرتغالي لويس فيسنتي منصب مدرب حراس المرمى في الجهاز الفني الجديد لفريق الكرة بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

تكريم محمد عبد المنصف 

عبد الله السعيد يشارك في تدريبات فريق الزمالك لأول مرة 

شارك عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في مران الفريق صباح اليوم السبت، استعدادًا للعودة في المشاركة ببطولة الدوري المصري الممتاز وبطولة الكونفدرالية الإفريقية خصوصا بعدما اعتذر النادي عن المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية. 

وتواجد عبد الله السعيد اليوم في تدريبات الزمالك لأول مرة في مقر النادي بميت عقبة على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادًا للمرحلة المقبلة. 

وشارك سيف فاروق جعفر في تدريبات الفريق أيضًا لأول مرة عقب عودته مرة أخرى إلى ناديه السابق. 

معتمد جمال يعتذر عن الاستمرار في جهاز الزمالك الجديد 

اعتذر معتمد جمال المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عن الاستمرار كمدرب مساعد في جهاز البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد لصفوف الفارس الأبيض. 

ورفض معتمد جمال العودة لمنصب الرجل الثاني داخل نادي الزمالك بعدما قاد الفريق إلى بر الأمان واستطاع تحقيق المزيد من الانتصارات التي جعلت نادي الزمالك يتصدر مجموعته في بطولة الكونفدرالية. 

وأكد حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك  أن معتمد جمال أحد أبناء النادي المخلصين، وكان له دور إيجابي مع الفريق في الفترة الماضية وتحمل المسؤولية في ظروف صعبة لكنه نجح باقتدار في أداء مهمته مع الفريق.

وقال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك أن مجلس الإدارة متمسك بالاستفادة من الكابتن معتمد جمال في أي منصب خلال الفترة المقبلة لأنه أحد أبناء نادي الزمالك المخلصين.

واختتم حسين لبيب رئيس نادي الزمالك قائلا : "أوجه الشكر لمحمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى على الفترة التي قضاها مع الفريق" مؤكدا أن النادي لا ينسى أبنائه المخلصين ويسعى للاستفادة منهم في أي منصب لخدمة النادي.

تابع موقع تحيا مصر علي