عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من عبدالله السعيد بعد انتقاله لنادي الزمالك.. صور

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

عبر عبدالله السعيد نجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك الوافد الجديد عن سعادته بأنضمامه لصفوف الفارس الأبيض لمدة موسم ونصف.

ويستعرض تحيا مصر، أول تعليق من عبدالله السعيد عقب انتقاله لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وجاء كالأتي:

وكتب عبدالله السعيد نجم نادي الزمالك عبر حسابه عليى إنستجرام": بعد سنوات من الانتظار أخيرا في نادى الزمالك".

عبدالله السعيد

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب التعاقد مع عبد الله السعيد نجم فريق بيراميدز لمدة موسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. 

فيما وبلغت قيمة صفقة عبدالله 15 مليون جنيه يحصل عليها بيراميدز ليصل المبلغ الإجمالي 21 مليون جنيه قيمة التعاقد معه، كان بدأ اللاعب مسيرته الاحترافية عام 2004 مع نادي الإسماعيلي، ثم انتقل للنادي الأهلي وبيراميدز وأخيراً لنادي الزمالك.

ويسعي عبدالله السعيد في تحقيق بطولات مع نادي الزمالك، وذلك بعد فشل تجربته مع نادي بيراميدز التي لم تكلل بأي بطولة منذ انتقاله لصفوف الفريق السماوي، حيث تمكن من التتويج بالعديد من الألقاب خلال تواجده كالاعب في صفوف الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

No description available.
عبدالله السعيد

أرقام عبدالله السعيد مع نادي بيراميدز

وشارك عبدالله السعيد مع فريق بيراميدز 184 مباراة، تمكن من خلالها تسجيل 47 هدفًا وصناعة 44 هدفاً.

بطولات عبد الله السعيد

وكان حصد عبدالله السعيد مع النادي الأهلي قبل رحيله إلي بيراميدز، بطولة الدوري المصري 4 مرات، ودوري أبطال إفريقيا، والسوبر الإفريقي، والسوبر المصري مرتين لكل بطولة، وفاز بكأس مصر مرة، كما حقق بطولة الكونفدرالية الإفريقية مرة وحيدة.، وحصل على لقب هداف الدوري المصري موسم 2019-2020.

من هو جوزيه جوميز المدير الفني الجديد لنادي الزمالك

تولى جوزيه جوميز تدريب نادي تشافيس البرتغالي في سبتمبر الماضي وتواجد مع ماريتيمو وفي المنطقة العربية تولى تدريب التعاون السعودي وأهلي جدة، بجانب ألميريا الإسباني وبونفيرادينا، وكانت هناك مفاوضات من جانب النادي الأهلي في 2018 ولكن توقفت المفاوضات بسبب ظروف عائلية.

حصل جوزيه جوميز على بطولة واحدة مع نادي الأهلي السعودي في 2016/2017 وحصل على بطولة كأس السوبر السعودي، ويبلغ من العمر 53 عاما وهو من مواليد 28 أغسطس 1970 ويعتمد على طريقة لعب 4/2/3/1.

وكانت آخر فترة لجوزيه جوميز مع تشافيس لعب 6 مباريات ولم يحقق الفوز أو التعادل وخسر 6 مباريات وسجل الفريق 8 أهداف واستقبل 23 هدفا.

تابع موقع تحيا مصر علي