عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماما مش نملة.. بكاء أميرة أديب بسبب والدتها

أميرة أديب
أميرة أديب

كشفت الفنانة الشابة أميرة أديب عن كيفية إداراكها لمهنة والدتها الفنانة منال سلامة، وذلك خلال لقاءها في برنامج Gossipes، وهو ما جعلها تتصدر تريند محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أمير أديب ترفض تشبيه والدتها بالنملة

أوضحت أميرة أديب في تصريحات يرصدها تحيا مصر أنها أدركت أن والدتها فنانة تعمل بمجال التمثيل عندما كانت تشاهد كرتون حياة نملة ولاحظت أن صوت النملة يشبه صوت والدتها.

أميرة أديب 

أميرة أديب تروي موقف طريف عن والدتها

وأبلغت أميرة أديب شقيقها أن صوت النملة يشبه صوت والدتها، ليخبرها الأخيرة أنها بالفعل والدتها ومن ثم انهارت في البكاء مؤكدة على أن والدتها ليست نملة، لتذهب لوالدها الذي يشرح لها أن والدتها ممثلة.

الفنانة أميرة أديب 

أميرة أديب تتألق في مسلسل وبينا ميعاد بطولة شيرين رضا وصبري فواز

من جانبه، يعرض حاليًا للفنانة أميرة أديب مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني، وهو من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني، ومن تأليف وإخراج هاني كمل، والعمل بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، أميرة أديب.

تعليق الجمهور على استبدال داليا شوقي بالفنانة أميرة أديب في مسلسل وبينا ميعاد

وعلق أحد متابعي وبينا ميعاد الجزء الثاني على استبدال داليا شوقي بالفنانة أميرة أديب، قائلًا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: كام سؤال كده في بالي من امبارح هو المخرج جاب اميرة اديب بديله لداليا شوقي بناءًا على ايه، اولا اميره اصغر من شخصيه هند ف المسلسل ازاي هتقدر تأديهاثانيا هند كانت اقوي بنات ناديه من حيث الافعال والمواقف الي بتحطط فيها والخط الدرامي بتاع المرض بتاعها، تتفق او تختلف معايا بس انا مقنعه جدا جدا بدور داليا شوقي بشخصيه هند فمش مقتنعه خالص ان حد يقدر يقدم دورها بنفس الاداء.

أميرة أديب تحقق نجاح واسع في مسلسل مين قال بطولة أحمد داش 

وسبق وتألقت أميرة أديب في مسلسل مين قال بطولة أحمد داش، جمال سليمان، نادين، ديانا هشام، أميرة أديب وهنا داود، والمسلسل من إخراج نادين خان وتأليف مريم نعوم.

جدير بالذكر أن أميرة أديب استطاعت أن تثبت موهبتها من خلال عدة أعمال شاركت فيهم خلال الفترة الماضية حيث أنها لازالت في بداية طريق الفن. 

تابع موقع تحيا مصر علي