عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد السكندري يتعاقد مع شريف رضا على سبيل الإعارة من سموحة

شريف رضا
شريف رضا

أعلن نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، التعاقد رسميًا مع شريف رضا لاعب الفريق الكروي الأول بنادي سموحة على سبيل الإعارة لنهاية هذا الموسم، وذلك قبل غلق باب الانتقالات الشتوية. 

الاتحاد السكندري يتعاقد مع شريف رضا لاعب سموحة 

وجاء بيان الاتحاد السكندري للإعلان عن التعاقد مع شريف رضا كالتالي:- الاتحاد السكندرى يُتمم إجراءات أنتقال اللاعب شريف رضا من نادى سموحة على سبيل الإعارة ، مع وجود بند بالتعاقد لانتقاله بصفة نهائية لزعيم الثغر بنهاية هذا الموسم.

و يُجيد " شريف" اللعب في أكثر من مركز، وتم التعاقد معه عقب إشادة الكابتن طارق العشرى بقدرته الفنية و المهارية ، كل التوفيق والأمنيات الطيبة للاعبنا الجديد شريف رضا مع زعيم الثغر .

شريف رضا 

الاتحاد السكندري يصعد لنصف نهائي كأس رابطة الأندية المصرية 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، فوزًا هامًا على فريق إنبي بنتيجة هدفين دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات ربع نهائي كأس رابطة الأندية المصرية.

وشهدت الدقيقة 12 من عمر المباراة، خالد الغندور أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الثابتة و حولها سيف تقا برأسية ولكن ضعيفة أمسك بها الحارس عبد الرحمن سمير.

شهدت الدقيقة 26 من عمر المباراة، علي فوزي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين وقابلها أحمد جمال براسية قوية مرت فوق العارضة لخارج الملعب.

شهدت الدقيقة 30 من عمر المباراة، خالد الغندور أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين استلمها عبد الغني محمد من على القائم الأول ثم سددها بشكل رائع ولكن تصدى لها الحارس عبد الرحمن سمير.

شهدت الدقيقة 57 من عمر المباراة، مصطفى دويدار أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وشتتها الحبيب حسن من على القائم الثاني.

محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري يرفض بيع مابولولو في يناير 

رفض محمد مصيلحي الكشف عن المبلغ الذي سيطلبه من أجل التفريط في خدمات الأنجولي كريستوفر مابولولو مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

وتألق مابولولو بشكل لافت للنظر في بطولة كأس الأمم الإفريقية حيث استطاع الأنجولي تسجيل 3 أهداف في البطولة قبل أن تغادر أنجولا بالأمس أمام نيجيريا في دور الـ 8 من البطولة بعد الخسارة بهدف نظيف. 

تابع موقع تحيا مصر علي