عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. إصابة وسام أبو علي مهاجم الأهلي الجديد بشد في العضلة الخلفية

وسام أبو علي
وسام أبو علي

كشف أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تعرض الوافد الجديد وسام أبو علي لإصابة خلال مران الفريق.

تحيا مصر، وقال رئيس الجهاز الطبي:"إن الأشعة التي ‏أجراها وسام أبو علي لاعب الفريق، أثبتت إصابته بشد في العضلة الخلفية، وتم تحديد البرنامج ‏العلاجي والتأهيلي الخاص به لتجهيزه للعودة إلى المشاركة مع الأهلي.‏

وتابع قائلاً:"أن وسام أبو علي اشتكى من آلام في العضلة الخلفية، عقب نهاية المران الذي ‏أقيم أمس على ملعب التتش، وتم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة له للاطمئنان على حالته ‏والتعرف على حجم إصابته".

No description available.
وسام أبو علي

أرقام وسام أبو علي لاعب الأهلي الجديد

شارك وسام أبو علي هذا الموسم مع فريقه في السويد في 16 مباراة وسجل 10 أهداف وتمكن من صناعة هدف وحيد حتى الان، ويقدم اللاعب مستويات رائعة.

ويمتلك النادي الأهلي حاليا 3 لاعبين في الخط الهجومي، والبداية مع محمود عبد المنعم كهربا والذي يقدم مستويات رائعة هذا الموسم مع النادي الأهلي ويتواجد حاليا مع منتخب مصر، واللاعب الثاني هو الفرنسي أنتوني موديست والذي لم يقنع حتى الان إدارة الأهلي أو الجماهير ولكنه ساهم في تحقيق لقب كأس السوبر المصري مؤخرا على حساب مودرن فيوتشر.

وتعاقد الأهلي في بداية الموسم مع أنتوني موديست في صفقة انتقال حر وكان اللاعب يتواجد في الدوري الألماني الموسم الماضي مع بوروسيا دورتموند.

ومن المنتظر أن يكون وسام أبو علي لاعب الأهلي الجديد هو اللاعب الأساسي في الخط الهجومي للفريق خاصة أن مارسيل كولر مدرب الأهلي كان لديه إصرار كبير على إنهاء الصفقة قبل عودته إلى القاهرة.

ما هي أول مباراة لوسام أبو علي مع الأهلي؟

وستكون أول مباراة لوسام أبو علي مع النادي الأهلي حتى الان في دوري أبطال أفريقيا أمام شباب بلوزداد الجزائري في منتصف فبراير المقبل، ولكن من المؤكد أن ظهور اللاعب الأول سيكون في المباريات الودية التحضيرية لما تبقى من الموسم، وتأمل جماهير الأهلي في تألق اللاعب مع الفريق في الفترة المقبلة، لتعويض ما حدث من أنتوني موديست المهاجم الفرنسي، وصلاح محسن والذي يقترب من الرحيل عن الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي