عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يعلن رسميًا التعاقد مع محمد عاطف ومهاب ياسر

محمد عاطف ومهاب ياسر
محمد عاطف ومهاب ياسر

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب رسمياً مع مهاب ياسر لاعب فريق الداخلية  لمدة ثلاثة مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

الزمالك يعلن التعاقد رسميًا مع مهاب ياسر لاعب الداخلية 

ووقع اللاعب على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك  بعد إنهاء المفاوضات بين الناديين على كافة تفاصيل الصفقة.

يأتي التعاقد مع مهاب ياسر  في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على كافة البطولات في الموسم الحالي .

الزمالك يعلن التعاقد مع محمد عاطف لاعب طنطا 

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب رسمياً مع محمد عاطف لاعب فريق طنطا  لمدة أربعة مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

ووقع اللاعب  على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك  بعد إنهاء المفاوضات بين الناديين على كافة تفاصيل الصفقة.

يأتي التعاقد مع محمد عاطف في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على كافة البطولات في الموسم الحالي .

مهاب ياسر ومحمد عاطف 

الزمالك يحصل على خدمات ناصر ماهر مقابل 3 لاعبين 

وعلم تحيا مصر أن نادي الزمالك حصل على توقيع ناصر منسي صانع ألعاب مودرن فيوتشر مقابل انتقال عمرو السيسي إلى فيوتشر بيع نهائي، بالإضافة إلى إعارة ثنائي شباب الفارس الأبيض علي ياسر وعبد الله محمد إلى صفوف فيوتشر.

ويأتي حصول نادي الزمالك على خدمات ناصر ماهر مقابل انتقال عمرو السيسي كبيع نهائي، بالإضافة إلى إعارة عبد الله محمد مواليد 2003 ويلعب في مركز صانع الألعاب لمدة موسمين ونصف، وإعارة علي ياسر مهاجم فريق 2003 لمدة موسمين ونصف.

وكان ناصر ماهر أبرز اللاعبين المتواجدين في النادي الأهلي، حيث بدأ ناصر مشواره الكروي في المارد الأحمر ، قبل أن يخرج معاراً إلى فريق بتروجت فى 2017، ثم عاد إلى القلعة الحمراء لتتم إعارته مرة أخرى إلى سموحة فى موسم 2017/2018، قبل أن يستعيده الأهلي بعد تألقه مع الفريق السكندرى بعد نهاية الموسم.

وبعد عودته مرة أخرى لم يقدم ناصر ماهر مستواه المعهود مع المارد الأحمر ليرحل عن صفوف النادي الأهلي رسميًا إلى مودرن فيوتشر ويتألق بشكل كبير مع كتيبة علي ماهر. 

تابع موقع تحيا مصر علي