عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب الزمالك الجديد يقرر خوض الفريق تدريب اليوم على فترتين

مدرب الزمالك الجديد
مدرب الزمالك الجديد

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، خوض التدريب اليوم الأحد على فترتين.

أول قرار من جوزيه جوميز مدرب الزمالك الجديد  

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الأول في الثانية عشرة ظهر اليوم على ملعب النادي، على أن يخوض الفترة الثانية في السادسة مساءً.

ويواصل فريق الزمالك تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير  الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

معلومات عن جوزيه جوميز مدرب الزمالك الجديد 

1- ولد جوزيه جوميز مدرب الزمالك الجديد عام 1970، وبدأ مسيرته التدريبية من 28 عامًا كمساعد مدرب، ثم تولى القيادة الفنية لأول مرة عام 2013 مع نادي فيديوتون المجري. 

2- قام بتدريب نادي التعاون السعودي في ثاني تجاربه في منصب الرجل الأول، ونجح في قيادة الفريق إلى دوري أبطال آسيا لأول مرة في تاريخ النادي، ثم رحل بسبب تراجع النتائج. 

3- وفي عام 2016، تولى مهمة تدريب أهلي جدة السعودي، ونجح خلالها في التتويج بلقبه الوحيد حتى الآن "كأس السوبر السعودي".

وأراد مسؤولو الأهلي التعاقد معه قبل 6 سنوات، إلا أن المفاوضات لم تنجح، ليتعاقد الأحمر مع الفرنسي باتريس كاتيرون حينها بعد رحيل حسام البدري.

4- وكانت آخر محطات جوزيه جوميز، مع نادي تشافيس في الدوري البرتغالي، خلال الموسم الجاري، وتمت إقالته بعد 6 مباريات فقط مع الفريق، حيث لم يحقق أي انتصار مع تشافيس، وخسر جميع المباريات.

الزمالك يحصل على خدمات ناصر ماهر مقابل 3 لاعبين 

وعلم تحيا مصر أن نادي الزمالك حصل على توقيع ناصر منسي صانع ألعاب مودرن فيوتشر مقابل انتقال عمرو السيسي إلى فيوتشر بيع نهائي، بالإضافة إلى إعارة ثنائي شباب الفارس الأبيض علي ياسر وعبد الله محمد إلى صفوف فيوتشر.

ويأتي حصول نادي الزمالك على خدمات ناصر ماهر مقابل انتقال عمرو السيسي كبيع نهائي، بالإضافة إلى إعارة عبد الله محمد مواليد 2003 ويلعب في مركز صانع الألعاب لمدة موسمين ونصف، وإعارة علي ياسر مهاجم فريق 2003 لمدة موسمين ونصف.

وكان ناصر ماهر أبرز اللاعبين المتواجدين في النادي الأهلي، حيث بدأ ناصر مشواره الكروي في المارد الأحمر ، قبل أن يخرج معاراً إلى فريق بتروجت فى 2017، ثم عاد إلى القلعة الحمراء لتتم إعارته مرة أخرى إلى سموحة فى موسم 2017/2018، قبل أن يستعيده الأهلي بعد تألقه مع الفريق السكندرى بعد نهاية الموسم.

وبعد عودته مرة أخرى لم يقدم ناصر ماهر مستواه المعهود مع المارد الأحمر ليرحل عن صفوف النادي الأهلي رسميًا إلى مودرن فيوتشر ويتألق بشكل كبير مع كتيبة علي ماهر. 

تابع موقع تحيا مصر علي