عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الإسماعيلي فى الدوري

الزمالك
الزمالك

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الإسماعيلي فى السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم الإثنين 19 فبراير الجاري، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفيرق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام الإسماعيلي عبر قنوات أون تايم سبورتس فى الدوري المصري.

معلومات عن جوزيه جوميز مدرب الزمالك الجديد 

1- ولد جوزيه جوميز مدرب الزمالك الجديد عام 1970، وبدأ مسيرته التدريبية من 28 عامًا كمساعد مدرب، ثم تولى القيادة الفنية لأول مرة عام 2013 مع نادي فيديوتون المجري. 

2- قام بتدريب نادي التعاون السعودي في ثاني تجاربه في منصب الرجل الأول، ونجح في قيادة الفريق إلى دوري أبطال آسيا لأول مرة في تاريخ النادي، ثم رحل بسبب تراجع النتائج. 

3- وفي عام 2016، تولى مهمة تدريب أهلي جدة السعودي، ونجح خلالها في التتويج بلقبه الوحيد حتى الآن "كأس السوبر السعودي".

وأراد مسؤولو الأهلي التعاقد معه قبل 6 سنوات، إلا أن المفاوضات لم تنجح، ليتعاقد الأحمر مع الفرنسي باتريس كاتيرون حينها بعد رحيل حسام البدري.

تدريبات الزمالك

4- وكانت آخر محطات جوزيه جوميز، مع نادي تشافيس في الدوري البرتغالي، خلال الموسم الجاري، وتمت إقالته بعد 6 مباريات فقط مع الفريق، حيث لم يحقق أي انتصار مع تشافيس، وخسر جميع المباريات.

الزمالك
الزمالك

معتمد جمال يعتذر عن الاستمرار في جهاز الزمالك الجديد 

رفض معتمد جمال المدير الفني السابق لفريق الزمالك عن الاستمرار في الجهاز الفني للزمالك بعد تولي البرتغالي جوزيه جوميز القيادة الفنية للفريق الأبيض.

وأكد حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك  أن معتمد جمال أحد أبناء النادي المخلصين، وكان له دور إيجابي مع الفريق في الفترة الماضية وتحمل المسؤولية في ظروف صعبة لكنه نجح باقتدار في أداء مهمته مع الفريق.

وأضاف رئيس نادي الزمالك أن مجلس الإدارة متمسك بالاستفادة من الكابتن معتمد جمال في أي منصب خلال الفترة المقبلة لأنه أحد أبناء نادي الزمالك المخلصين.

واختتم رئيس نادي الزمالك قائلا : "أوجه الشكر لمحمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى على الفترة التي قضاها مع الفريق" مؤكدا أن النادي لا ينسى أبنائه المخلصين ويسعى للاستفادة منهم في أي منصب لخدمة النادي.

وكان معتمد جمال تولى المسئولية بشكل مؤقت خلفا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وقاد الفريق نحو صدارة مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية وتحقيق بطولة كأس دبي للتحدي.

تابع موقع تحيا مصر علي